الرئيسية | أخبار وطنية | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 14 غشت

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 14 غشت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، طقسا حارا بالسهول الغربية للأطلس، وبسوس وبالجنوب وداخل الأقاليم الجنوبية، مع تكون سحب منخفضة خلال الليل والصباح مع تكون كتل ضبابية محلية.

وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مع زخات رعدية محليا قوية، واحتمال هبات قوية تحت الرعد وبرد بكل من الجنوب الشرقي للمملكة، وبمرتفعات الأطلسين الكبير والصغير، ومن المحتمل أن تهب جنوب المنطقة الشرقية. كما ستهم سحب كثيفة غير مستقرة نوعا ما داخل الأقاليم الجنوبية، مما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية أحيانا.

عدا ذلك، ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات البلاد.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من الشمال أو الغرب عموما فوق جميع جهات البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 25 و31 درجة بالسهول الغربية للأطلس وبسوس والسواحل الوسطى والجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بالمناطق الأخرى للبلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 37 و41 درجة بالسهول الداخلية وسوس وداخل الشياظمة والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و39 درجة بداخل سايس وولماس والمنطقة الشرقية والسهول المحيطية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 26 و31 درجة بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجات إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل مابين الرباط وبوجدور.

مجموع المشاهدات: 1356 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة