الرئيسية | أخبار وطنية | وزارة الصحة ترد على تصريحات نجلة "عبد الكريم الخطابي"

وزارة الصحة ترد على تصريحات نجلة "عبد الكريم الخطابي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الصحة ترد على تصريحات نجلة "عبد الكريم الخطابي"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرجت المندوبية الإقليمية للصحة بالحسيمة، عن صمتها بخصوص تصريحات نقلتها منابر اعلامية عن عائشة الخطابي، بخصوص عدم توصل المركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس ، بتجهيزات طبية حديثة ومستعملة كانت في مصحة خاصة بالدار البيضاء في ملكية زوجها ، قامت بالتبرع بها نجلة المقاوم عبد الكريم الخطابي.

وقالت المندوبية في بلاغ توضيحي ،أنه بناء على تصريحات السيدة عائشة الخطابي ،  قامت بتنسيق مع المصالح الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ومصالح الإدارة المركزية للوزارة، بفتح بحث دقيق ومسؤول في الموضوع .

وتابع بلاغ المندوبية أنه تبين "بأن المصالح الصحية بالإقليم والمركز الإستشفائي محمد الخامس لم تتلقى أي إتصال من الجهة المعنية، ولا من أي جهة أخرى من أجل التنسيق المسبق لهذه العملية".

وأضافت "أن المندوبية رهن اشارة الجميع من أجل توضيحات أكثر".

مجموع المشاهدات: 13165 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Akibooo
الكدابة
كتخافوا ماتحشموا على من تكدبون الملك أم الشعب ،أم كلاهما ريحتكم عطات لو كنتم جديين لخولتم للشعب حق تصوير الفضائح والتحاوزات.
مقبول مرفوض
0
2018/08/14 - 09:03
2 | Moussalli
France
قوم واعر كاتلقاو الحل فورا الله ياخد الحق فيكم الضالمين
مقبول مرفوض
1
2018/08/14 - 09:30
3 | ايمان.ع
وزارة الصحة اصبحت متخصصة في اصدار البلاغات تستغل هده الوسيلة الوحيدة من اجل الاختباء أمام الكم الهائل من الفضائح و الفساد و الاستهتار ووو.
مقبول مرفوض
0
2018/08/14 - 10:39
4 | عبد الباقي
الحسيمة
ترى من هو ذلك الشخص المكلف بتوزيع تلك الإعانة الطبية الذي ذكرته السيدة عائشة والذي قالت عنه بأنه أحد المنتخبين الذي ينشط في المجال الصحي ؟!
مقبول مرفوض
0
2018/08/14 - 11:44
5 | عياشة
حشومة
حشومة وعيب عليك توسخي صورة عبد الكريم الخطابي وحتى اذا افترضنا أنك فعلا أهديت الاجهزة الطبية اللي كانت في مصحة المرحوم ... فهاذ الاجهزة أكل عليها الدهر وشرب باعتبار أن المصحة المذكورة تم إغلاقها من عشرين سنة على الاقل إيوا جاوبي وزارة الصحة يا من وكلت نفسها للدفاع عن الزفزوفي ومن معه واقيلة خصهم يخشيوك معاهم تونسيهم
مقبول مرفوض
0
2018/08/14 - 12:24
6 | ابن عرفة ضفاف الرقراقا
فضح لا اقول الفاجر ،وانما الكاذب !!!!
بلاغ المندوبية الجهوية ناب عن الجميع بدفع المسؤولية عن قطاع الصحة، لا جهويا ،ولا اقليميا ،ولا مركزيا؛ وان مفرداته دقيقة باخلاء مسؤوليتة؛ولهذا فان الكرة الان في ملعب السيدة عائشةكريمة المرحوم الخطابي،وعليها أن تفسر للرأي العام كما جاء في البلاغ التصريحات التي تناقلتها وسائل الإعلام المكتوبةوالرقمية والمواقع الإلكترونيةعبر ربوع المملكة،والا اعتبرت انها تزايد على ريافة؟؟؟او ان تدحض مضمون البلاغ .اننا منتظرون!!!!
مقبول مرفوض
0
2018/08/15 - 05:50
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة