الرئيسية | أخبار وطنية | الطفل الذي رافق "ميسي" في السوبر الاسباني بطنجة اسمه "عماد" وهذا سبب اختياره!

الطفل الذي رافق "ميسي" في السوبر الاسباني بطنجة اسمه "عماد" وهذا سبب اختياره!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطفل الذي رافق "ميسي" في السوبر الاسباني بطنجة اسمه "عماد" وهذا سبب اختياره!
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

كشفت تقارير اعلامية عن معطيات حول هوية الطفل الذي ظهر يمسك بيد  الأسطورة الأرجنتينية "ليو ميسي" ، ليلة الأحد الماضي ، بمدينة طنجة في مباراة السوبر الإسباني أمام اشبيلية .

وحسب ذات المصادر فالطفل يدعى "عماد"  ، توفي والده سائق الطاكسي ، الاسبوع المنصرم ، وبالضبط يوم الاثنين 6 غشت الجاري ، و قامت عصبة الشمال  في بادرة انسانية بمنحه شرف مرافقة "ميسي" الى أرضية من أجل اخراجه من حالة الحزن التي عاشها في الايام الاخيرة بعد فراق والده.

وكانت مصادر قد تحدثت عن كون  المعني بالامر، هو ابن عمدة طنجة أو رئيس الجهة، بينما ادعت جهات أخرى أنه نجل رئيس عصبة الشمال ، قبل أن تتضح حقيقة هويته .

وكشفت مصادر أن مسؤولا بفريق اتحاد طنجة ينتمي لحزب "الأصالة والمعاصرة "، حاول جاهدا ادخال ابنه ممسكا بيد أحد لاعبي برشلونة، لكنه وبعد فشله في مسعاه ، لم يجد بدا من طلب ادخاله مع لاعبي اشبيلية .

مجموع المشاهدات: 17368 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | David Amazigh ✡
Pour les gens qui ont insulté ce pauvre adulte avant de s'assurer de ces coordonnées et les motifs de le faire assister à cet événement je dis vraiment vous êtes des dons et débiles ...Que Dieu ait l'âme de son père au paradis et l'enfer pour les journalistes et facebookers connards
مقبول مرفوض
0
2018/08/14 - 08:35
2 |
صاحب الفكرة جازاه الله بخير وشكرا
مقبول مرفوض
0
2018/08/15 - 04:52
3 | لمهيولي
غباوة لانظير لها
هل هذا اللاعب أصبح نبيا أو وليا من أولياء الله حتى يعطى هذا الاهتمام المنقطع النظير؟ هذه أضحوكة ستجعلنا سخرية أمام الدول. ماذا إن أمسك ميسي بالفتى أو لم يمسك به؟لماذا نعطي بعض الناس قيمة أكثر مما يستحقون؟ هل ستجعلنا كرة القدم عبيدا للاعبين؟ هل عاد سوق النخاسة وهذه المرة برضى من العبيد ؟
مقبول مرفوض
1
2018/08/15 - 07:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة