الرئيسية | أخبار وطنية | زربو عليه... الدرك الملكي يطيح ب"المعتقل" الذي فر من داخل المحكمة وهذا ما قرره وكيل الملك في حقه

زربو عليه... الدرك الملكي يطيح ب"المعتقل" الذي فر من داخل المحكمة وهذا ما قرره وكيل الملك في حقه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زربو عليه... الدرك الملكي يطيح ب"المعتقل" الذي فر من داخل المحكمة وهذا ما قرره وكيل الملك في حقه
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" ان الدرك الملكي تمكن بعد تكثيف أبحاثه وتحرياته ، من الاهتداء الى مكان تواجد المعتقل الذي فر من داخل المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح، واعتقلوه بمدينة القنيطرة ، وجرى اقتياده الى مخفر الدرك بسيدي عيسى ، حيث تم تقديمه أول امس امام أنظار وكيل الملك بالفقيه بن صالح ، وأمر بايداعه السجن الفلاحي المحلي في انتظار محاكمته بالتهم الموجهة إليه.

وكان المشتبه فيه صادرة في حقه مذكرة بحث وطنية بتهمة اصدار شيك بدون رصيد ، حيث اكترى سيارة من وكالة لكراء السيارات ، وسلمها شيكا كضمانة رغم أنه لا يتوفر على أموال بحسابه البنكي، كما انه تهرب من صاحب الوكالة ورفض تسوية الأمر معه ، مما دفع الأخير الى رفع دعوى قضائية ضده .

وألقي عنه القبض بالقنيطرة الاسبوع الماضي ، وبينما كان الدركيون بصدد عرضه على أنظار وكيل الملك بالفقيه بن صالح ، باغتهم وفر من داخل المحكمة الى وجهة غير معروفة، الا ان البحث الواسع للدرك الملكي بقنيطرة مكن من اعتقاله وتسليمه مجددا لدرك الفقيه بن صالح.

مجموع المشاهدات: 6520 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة