الرئيسية | أخبار وطنية | أرباب النقل الطرقي يعدون لإضراب عام احتجاجا على رفع أسعار المحروقات

أرباب النقل الطرقي يعدون لإضراب عام احتجاجا على رفع أسعار المحروقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرباب النقل الطرقي يعدون لإضراب عام احتجاجا على رفع أسعار المحروقات

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

توصلت أخبارنا المغربية بأخبار أكيدة تفيد عزم أرباب النقل الطرقي بالمغرب شل الحركة عبر كل ربوع المملكة وخوض إضراب وطني عام ، وذلك احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات الذي دخل حيز التنفيذ مطلع هذا الأسبوع.

وحسب نفس المصدر ، فإن أرباب النقل الطرقي بالمغرب بدؤوا التنسيق فيما بينهم من أجل وضع اللمسات الأخيرة على مخططهم الاحتجاجي الذي سوف يتم الإعلان عن محطاته في الأيام القليلة القادمة.

ومن جهة أخرى ، نفت الفيدرالية الوطنية لمهنيي النقل أن يكون العاملون بالقطاع قد توصلوا لحدود يوم أمس الأربعاء بأي درهم من الغلاف المالي الذي وعدت الحكومة بأن تدعم به المهنيين من أجل المحافظة على ثبات الأسعار.

هذا وقد قام بعض النقالة بالإعلان عن زيادة درهم أو درهمين ، بشكل أحادي، في تعرفة التنقل خاصة على مستوى المحاور التي تعرف حركية ورواجا مستمرا ، وهو الأمر الذي أثار سخط المواطنين الذين اعتبروا أنهم يتحملون لوحدهم نتائج القرارات الحكومية.

 

مجموع المشاهدات: 2806 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | salima
salam
vous devez faire cette manifestation le dimanche nous seront tous laba nous les chomeurs du Maroc pour dire DEGAGE à BENKIKI
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2013/09/19 - 04:07
2 | أحمد ف
أحمد ف الرباط المغرب
هاد أرباب النقل الطرقي بالمغرب ماهم إلا إنتهازيون و المواطنون المغاربة يعرفوف أخلاق أصحاب النقل الطرقي بالمغرب لعنة الله عليهم يجنون الكتير من المال و لكن الطمع من شيمهم و عوض أن يحمدو الله يبتزون.
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2013/09/19 - 08:54
3 | med
kol nhar zyada
9ahrona had nas kol nhar kayzido mabghawch chi nhar ina3lo chitan o ina9so chwia ara7a zado fih bazaaaaaf o chkon kayt7amal lmas2olya lmowaten galik sondo9 lma9assa 7na walina homa l7ol tar9i3iya dima
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2013/09/19 - 09:37
4 | دحمان
لا زال بعض المزورين للشواهد في الوقاية المدنية
قام جنرال الوقاية المدنية بطرد بعض موظفي الوقاية المدنية دون أن يطرد الباقي وذلك لأن الباقون دفعو الرشوة للجنرال وهم كثر فعلى سبيل المثال نجد بنقادة نوال والسيداوني عبد الواحد ولبيض محمد وغيرهم كثير فلماذا لم يطرد الجنرال الموزورين للشواهد المدرسية والدبلومات الخاصة بالتكوين المهني ؟
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2013/09/21 - 11:51
5 | دحمان
لا زال بعض المزورين للشواهد في الوقاية المدنية
لازال الجنرال لم يطرد بعض موظفي الوقاية المدنية المزورين للشواهد المدرسية والدبلومات الخاصة بالتكوين المهني فلماذا ؟ أتعرفون لماذا لأن هذا الجنرال وكما يقولون في كرشو لعجينة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2013/09/22 - 12:00
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: ظاهرة التشرميل

هل ترى أن ظاهرة التشرميل أصبحت تهدد فعلا أمن المواطنين ؟