الرئيسية | أخبار وطنية | الملك يمنح لاعبي الرجاء أوسمة ملكية و يهدي الفريق قطعة أرضية

الملك يمنح لاعبي الرجاء أوسمة ملكية و يهدي الفريق قطعة أرضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يمنح لاعبي الرجاء أوسمة ملكية و يهدي الفريق قطعة أرضية الملك يمنح لاعبي الرجاء أوسمة ملكية و يهدي الفريق قطعة أرضية

أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، اليوم الثلاثاء 20 صفر الخير 1435 هـ، الموافق 24 دجنبر 2013 م ، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، حفل استقبال على شرف أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أنه خلال هذا الاستقبال، وشح جلالة الملك، أعزه الله ، كلا من رئيس الفريق والمدرب واللاعبين وأعضاء الطاقم التقني لنادي الرجاء الرياضي، بأوسمة ملكية شريفة، تقديرا من جلالته للإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققه هذا الفريق المتألق خلال الدورة العاشرة لبطولة العالم للأندية لكرة القدم، التي احتضنتها بلادنا، والمتمثل في احتلاله للمرتبة الثانية في هذه البطولة العالمية، عن جدارة واستحقاق.

كما وشح جلالته، يضيف البلاغ، المدرب السابق للفريق السيد امحمد فاخر، اعتبارا للجهود التي بذلها من أجل تكوين وإعداد فريق تنافسي.

وقد تقدم للسلام على جلالته أعضاء المكتب المسير للنادي، بمن فيهم اللاعب الدولي السابق صلاح الدين بصير، وكذا اللاعب الدولي السابق عبد المجيد الضلمي.

وبنفس المناسبة، تفضل جلالة الملك بمنح نادي الرجاء الرياضي قطعة أرضية، كهبة شخصية من جلالته، وذلك لتوفير ملاعب للتدريب وفضاءات للتكوين، خاصة بالنسبة للفئات الصغرى، تجسيدا للعناية الخاصة التي يوليها جلالته لتكوين هذه الفئات، والتي يعتبرها الدعامة الأساسية لفرق المستقبل، سواء على المستوى الكروي، أو على صعيد التربية على القيم الرياضية النبيلة.

وتأتي هذه الالتفاتة الملكية استجابة لرغبة النادي في سد الخصاص الذي يعانيه في هذا المجال، وتشجيعا للجهود التي ما فتئ يبذلها في مجال تكوين لاعبي المستقبل، حيث تخرج من مدرسة الرجاء الرياضي العريقة العديد من اللاعبين الدوليين، على غرار الأندية الوطنية الأخرى، وتحفيزا لجميع الفرق الوطنية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

كما جدد جلالة الملك ، حفظه الله ، تهانئه الحارة لكافة مكونات النادي، مدربا ولاعبين، وطاقما تقنيا وطبيا وإداريا، ومكتبا مسيرا، على هذا الإنجاز الرياضي غير المسبوق، وإشادته بالأداء الفني المتميز والروح الرياضية والتنافسية العالية، التي أظهرها هذا الفريق المتألق في مختلف أطوار هذه الدورة، وكذا بما أبانت عنه الجماهير الرجاوية خصوصا، والمغربية بصفة عامة، التي توحدت في تشجيع ممثل المغرب في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

مجموع المشاهدات: 2663 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبو حاضي قبو
العاطي الله
بصراحة هادسي بزاف هذا يعني زيد الشحمة فكر المعلوف تنتمنى باس تكون هاذالالتفاتة الملكية لجميع الفرق الوطنية يعني باس تكون إقلاا عة وطنية لجميع الفرق .الرجاء راعندها مداخيل مهمة تاتسعدها.وهناك فرق فقيرة ماديا وعندها كفاءات
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2013/12/24 - 08:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. خسارة المغربية دنيا باطما في نهائي Arab Idol أمام المصرية كارمن (5.00)

  2. محاكمة جماهيرية\" لأستاذ جامعي \"تحرش\" بطالبة (5.00)

  3. تلوث نهر سبو (5.00)

  4. الرميد يلتقي بشيوخ السلفية لتخفيف حدة التصريحات التي أطلقوها بخصوص حرب فرنسا على مالي (5.00)

  5. طالب مسلم ينقطع عن حفل تخرج بأمريكا لأداء الصلاة (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: دعوة منير الحدادي

هل اخطأ الزاكي بعدم دعوة منير الحدادي في وديتي قطر و ليبيا؟