الرئيسية | أخبار وطنية | هذا هو السبب الذي يجعل مزوار يتحمل لوحده مسؤولية ما تعرض له في مطار شارل دغول الباريسي ...

هذا هو السبب الذي يجعل مزوار يتحمل لوحده مسؤولية ما تعرض له في مطار شارل دغول الباريسي ...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو السبب الذي يجعل مزوار يتحمل لوحده مسؤولية ما تعرض له في مطار شارل دغول الباريسي ...
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

أفادت يومية المساء في عددها الصادر غدا ، أن ما تعرض له صلاح الدين مزوار في مطار شارل دغول الباريسي يتحمله هو وحده إذ أن المطار الفرنسي كان من المفترض أن يكون فقط محطة عبور "ترانزيت" بين مطار لاهاي ومطار العاصمة الرباط، وهذا لا يجعل من الوارد أن يخضع للإجراء ات الأمنية والتفتيش في هذه المنطقة ، لكنه اختار أن يغادر منطقة العبور إلى المنطقة المشتركة ليحتسي فنجان قهوة مع صديق ضرب له موعد هناك عبر الهاتف.

و أشارت نفسي اليومية في عددها الصادر غدا ، أن مزوار حين أراد الالتحاق بمنطة الإركاب أخطأ الممر المفترض أن يسلكه والمخصص للدبلوماسيين إذ سلك ممرا عاديا، وهو ما يعني خضوعه لتفتيش عناصر الشرطة الخاصة المكلفة بأمن المطار وبالتالي لم يكن جواز سفره الدبلوماسي ليعفيه مما تعرض له.

مجموع المشاهدات: 8886 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | aslan
هههههههههههه
اسود علينا ،نعاج امام اسيادكم
مقبول مرفوض
8
2014/04/08 - 11:01
2 | mami
Mon oeil
Je pense pas que c'est la raison. C am'etonne qd meme de l;a part d'un grand ministre qu'il peut se faire pieger pour une tasse de cafe. Il faut etre idiot pour le faire. La france doit s'excusder quellleque soit la cause. Point fini
مقبول مرفوض
3
2014/04/09 - 02:15
3 |
la vraie raison est l arrogance francaise, ils ont deja maltraité wala3lou il ya qq annees,et quand il a declaré etre ministre, la fonctionnaire lui a repondu:ah bon!! et moi c est le saint esprit
مقبول مرفوض
0
2014/04/09 - 10:13
4 | متتبع
فرنسا عدوة الشعوب المستضعفة
منذ فجر الاستقلال وفرنسا الشريك الأول للمغرب ومنذئد وحكومات المغرب المتعاقبة لا تعدو حكومات تصريف الأزمات.وبالمنطق الرياضياتي ازمات المغرب مصدرها فرنسا.واقصد بالمغرب المواطن العادي البسيط.يكفي نظرة للميزان التجاري بين المغرب وفرنسا ويتضح لكم الفارق. ضعوا فرنسا امام خيار صعب في الوقت الراهن وسترون انها تختار الجزائر على المغرب.
مقبول مرفوض
0
2014/04/09 - 11:33
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة