الرئيسية | أخبار وطنية | هذا ما سيقوم به الملك خلال زيارته لمدينة الداخلة

هذا ما سيقوم به الملك خلال زيارته لمدينة الداخلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما سيقوم به الملك خلال زيارته لمدينة الداخلة هذا ما سيقوم به الملك خلال زيارته لمدينة الداخلة
 

بدأ الملك محمد السادس، مساء اليوم الأربعاء، زيارة لمدينة الداخلة، ثاني أكبر مدن في الاقاليم الجنوبية للمملكة، وتستمر 3 أيام.

وبحسب مصدر من المجلس الاستشارى الملكى لشؤون الصحراء، فإن الزيارة، التى تستمر 3 أيام، تشمل أداء الملك  صلاة الجمعة، بعد غد، بأحد مساجد المدينة.

كما يرتقب أن يدشن الملك محمد السادس، خلال هذه الزيارة ميناءً كبيرا جنوب الداخلة، ومنطقة للتبادل التجارى الحر فى منطقة الغرغارات "جنوب الداخلة" ستكون موجهة أساسا للنشاط التجارى خاصة مع دول غرب أفريقيا، وفق المصدر ذاته، يشار إلى أن هذه الزيارة عشية صدور قرار مجلس الأمن بشأن إقليم الصحراء.

ويعقد مجلس الأمن الدولى، غدا الخميس، اجتماعا لبحث تطورات قضية الصحراء، قبل أن يصوت فى وقت لاحق من الشهر الجارى على قرار يقضى بتمديد عمل البعثة الأممية بإقليم الصحراء من عدمه.

مجموع المشاهدات: 6987 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي بسيط
تاخير
على المغرب ان يحسم في قضية الصحراء المغربية ، كلما طالت مدة الازمة المصطنعة تسجل الجزائر نقاط ، وعلى المغرب ان يحط الامور على ارض الواقع ، وهو تعمير المناطق الجنوبية ، وتشجيع المواطنين المغاربة بالاستقرار فيها و منحهم اراضي للبناء . وانشاء معامل للشغل واعطاء رخص للصيد ووو ، ولادابة الشردمة الضالة ، الذين ياكلون اموال المغرب وقلوبهم مع الانفصال .
مقبول مرفوض
10
2014/04/16 - 10:33
2 | Mohamed sahraoui
A/s de la visite royale au du royaume
Allah yahfad le roi du Maroc et toutes la famille royale et tous les marocains du tanger a tindouf , tripler la vigilance et la sécurité du roi ,pas de confiance aux chiens enrager des traîtres pas de confiance. Vive le roi
مقبول مرفوض
0
2014/04/17 - 02:09
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة