الرئيسية | أخبار وطنية | طارق السباعي رئيسا للهيئة الوطنية لحماية المال العام لولاية ثانية

طارق السباعي رئيسا للهيئة الوطنية لحماية المال العام لولاية ثانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طارق السباعي رئيسا للهيئة الوطنية لحماية المال العام لولاية ثانية
 

 

 

محمد اسليم /  أخبارنا المغربية

إنتخبت اللجنة الإدارية للهيئة الوطنية لحماية المال العام، طارق السباعي رئيسا للهيئة لولاية ثانية تمتد لأربع سنوات. اللجنة التي إنعقدت السبت المنصرم بالرباط، وعرفت مواجهة وصفت بالحادة بين السباعي ومن وصف بمرشح الطليعة محمد العمراني، إنتهت بفوز الأول ب49 صوتا، في حين حصد العمراني 39 من أصوات أعضاء اللجنة، كما تم إنتخاب المكتب التنفيذي والمكون من 21 عضوا وهم: محمد طارق السباعي ـ الدرويش عبد العزيز ـ محمد المعاشي ـ سمير حمضي ـ رويبح عزيز ـ بنحميدة نجيب ـ كشيرة ادريس ـ عبد المولى عبد المومني ـ حمزة أشن ـ بوزيد سمير ـ احاجي عز العرب ـ العبدوني نجيم ـ النقاد فريد ـ غيثان رشيد ـ الوالي الحسين ـ عمر الحمداوي ـ بلشقر محمد ـ زعمة فاطمتو ـ عسوي نادية ـ أيت حمي رشيدة ـ وفاء الكمراني.

هذا وجاءت أشغال اللجنة الإدارية لإستكمال أشغال المؤتمر الوطني الثاني للهيئة والذي إنعقد مارس المنصرم ببوزنيقة، تحت شعار: "تكتل وطني من أجل إصلاحات سياسية كفيلة بحماية المال العام، واسترداد الأموال المنهوبة دون الإفلات من العقاب".

وبخصوص إنسحاب أعضاء من الهيئة الوطنية لحماية المال العام، فقد أرجأته مصادر من الهيئة لما أسمته "فشلهم في الحصول على الرئاسة

مجموع المشاهدات: 1645 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة