الرئيسية | أخبار وطنية | فضيحة تطارد حزب العدالة والتنمية بالرباط

فضيحة تطارد حزب العدالة والتنمية بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة تطارد حزب العدالة والتنمية بالرباط
 

 

أخبارنا المغربية

اتهِمت أوساط سياسية ، نائب عمدة الرباط المنتمي لحزب العدالة والتنمية، بالتوقيع على اتفاقيات شراكة مع جمعيات المجتمع المدني ومنحها مبالغ مالية دون مصادقة المجلس واستغلال النفوذ في توظيف ابنه في شركة التنمية المحلية (الرباط باركينغ) .

الصباح التي أوردت الخبر في عددها ليوم غد أكدت أن هذه التهم وغيرها دفعت 24 عضوا بالمجلس البلدي إلى مراسلة المكتب قصد إدراج مسألة إقالة عبد السلام بلاجي خلال الاجتماع المقرر يوم 28 أبريل.

 

مجموع المشاهدات: 5799 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | اصلان
جمع المال قبل فوات الاوان
حزب العدالة و التنمية او كما اصبح يلقب بحزب المصباح المحروق،مثله مثل الاحزاب الاخري،خ الان و بعد فشلهم في تسيير البلاد اصبحوا علي يقين انهم لن يعودوا للصلطة مجددا،اذا اصبح همهم الاوحد هو جمع المال و سوف اعطيكم امثلة،في تطوان تقاسموا المربعات في سوق الجملة للخضار،الان الرباط هذا التاجر بالدين يوظف ابنه، عملا بسنة مصطفي الخلفي الذي وظف ابن الحمداوي زعيم التوحيد و الاصلاح في القرض الفلاحي. اتمني من الناس عدم الخلط بين الاسلام و بين تجار الدين،الاسلام كان مجرد وسيلة للوصول للحكم، بدليل حلقهم للحاهم و لبس ربطة العنق و تقبيل زوجات السفرا و و و.الان و بعد ان كشف المستور لم يبق مع هذا المصباح المحروق سوا بعض المتكسبين بالدين او بعض الجهلا لان هذا الحزب كلما كثرة زلاته ،زاد في استغلال الدين،اللهم ارينا الحق الحق و رزقنا اتباعه
مقبول مرفوض
-1
2014/04/20 - 10:29
2 | علي ناصري
فضيحة حزب العداوة و التعمية
خير ما يمكن ان يقال ، قاله الاخ اصلان ، فهم فعلا يتاجرون بالدين و يرسلون القنابل الموقوتة الى سوريا و مصر و غيرها من الدول المسلمة ، و الخوف كل الخوف من اللحية فبالاحرى الشخص المنساق وراءها !! اللهم اهدنا الى ما فيه خيرنا و خير هذه البلاد . اما هؤلاء الاشخاص فهم يتاجرون بالدين . فلو كانوا فعلا مسلمين لما لما خالفوا سنة نبي الله سيدنا محمد عليه ؤافضل الصلاة و ازكى السلام ، وفي كل مرة نسمع عنهم فضيحة ، بل الادهى نرى منهم فضيحة ، و هذا شئ ملموس في تصرفاتهم وافعالهم ، لقد اصبحنا نخاف كل واحد ملتحي ، و نظن انه سوف ينفجر بالقرب منا ، و نخاف ان نجلس بالقرب منه في المسجد ، نمشي بالقرب منه بالشارع .. اللهم ان هذا لمنكر ..
مقبول مرفوض
1
2014/04/23 - 10:31
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة