الرئيسية | أخبار وطنية | قريبا ... سجون سويسرية بالمغرب

قريبا ... سجون سويسرية بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قريبا ... سجون سويسرية بالمغرب
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

في إطار مبادرة حكومية لتقليص النفقات وتفادي الاكتظاظ في السجون السويسرية، تبحث سلطات الدولة الأروبية ترحيل السجناء المغاربة أو بناء سجون في المغرب لنقل هؤلاء إليها.

و ذكرت يومية المساء التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا، أن سويسرا ترغب في إخلاء سجونها من المغاربة سواء المقيمين بها بشكل قانوني أو الحاملين لجنسيتها، لقضاء عقوبتهم السجنية في المغرب، ضمن خطة تهدف إلى إيجاد بدائل لاحتجاز العدد الكبير من الأجانب في سويسرا. 

و يقضي جزء آخر من المقترح بتشييد سجن بالمغرب ينقل إليه مزدوجو الجنسية المغربية السويسرية في ظل الاكتظاظ الذي تعرفه السجون السويسرية. 

 
مجموع المشاهدات: 4721 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد الله ....
ما ذا فعلت مفوضية الشرطة بمرتيل بمتشرديها وإين رمتهم حين جمعتهم في سيارة الشرطة اثناء الزيارة الملكية الأخيرة ؟ فالسكان يبحثون عن عوائلهم لكن دون جدوى ولا جوابا مقنعا .هل هكذا يفعل الأمن بمواطنين ليس لهم من يحميهم فالذي وجد من يحميه من بطشهم قامت الدنيا و
ما ذا فعلت مفوضية الشرطة بمرتيل بمتشرديها وما ذا فعلت مفوضية الشرطة بمرتيل بمتشرديها وإين رمتهم حين جمعتهم في سيارة الشرطة اثناء الزيارة الملكية الأخيرة ؟ فالسكان يبحثون عن عوائلهم لكن دون جدوى ولا جوابا مقنعا .هل هكذا يفعل الأمن بمواطنين ليس لهم من يحميهم فالذي وجد من يحميه من بطشهم قامت الدنيا ولم تقعد اين تلتجئ عوائل تلك الأشهاص المختفون منذ تلك الفترة وغلى كتابة هذه السطور ؟إين رمتهم حين جمعتهم في سيارة الشرطة اثناء الزيارة الملكية الأخيرة ؟ فالسكان يبحثون عن عوائلهم لكن دون جدوى ولا جوابا مقنعا .هل هكذا يفعل الأمن بمواطنين ليس لهم من يحميهم فالذي وجد من يحميه من بطشهم قامت الدنيا ولم تقعد اين تلتجئ عوائل تلك الأشهاص المختفون منذ تلك الفترة وغلى كتابة هذه السطور ؟
مقبول مرفوض
0
2014/07/08 - 10:47
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة