الرئيسية | أخبار وطنية | هذا ما جاء في بلاغ مجلس الجماعة الحضرية للدار البيضاء حول انهيار عمارات بوركون

هذا ما جاء في بلاغ مجلس الجماعة الحضرية للدار البيضاء حول انهيار عمارات بوركون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما جاء في بلاغ مجلس الجماعة الحضرية للدار البيضاء حول انهيار عمارات بوركون هذا ما جاء في بلاغ مجلس الجماعة الحضرية للدار البيضاء حول انهيار عمارات بوركون
 

عبر مكتب مجلس الجماعة الحضرية للدار البيضاء خلال اجتماعه اليوم الخميس على إثر الفاجعة التي حلت بثلاث عمارات بحي بوركون، عن عزمه مواصلة الجهود للتخفيف من وطأة هذه الكارثة.

وأوضح بلاغ للمجلس، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أن مكتب المجلس، " الذي استهل اجتماعه بالتنويه بالالتفاتة الكريمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس كعادته في مواساة ومؤازرة رعاياه الأوفياء "، يضع جميع الوسائل المادية والمعنوية لتفادي تكرار مثل هذه الفاجعة وذلك بتقديم كل ما يراه ذا جدوى لتحقيق ذلك و"بدون مزايدات".

ونوه أعضاء المكتب Ü حسب نفس المصدر Ü بالمجهودات المبذولة من طرف جميع المتدخلين من منتخبين وسلطات محلية ومتطوعين ومجتمع مدني ووسائل إعلام.

وواصل البلاغ، أن المجلس يؤكد سعيه للمضي قدما في مواكبة آثار الكارثة حيث أن عددا كبيرا من أعضاء المجلس " هرعوا إلى عين المكان لمواساة أسر الضحايا كما انتقلوا إلى المستشفى للاطمئنان على صحة المصابين وكذا إلى مقر إيوائهم الجديد".

مجموع المشاهدات: 6060 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة