الرئيسية | أخبار وطنية | الوالي العدوي تستقبل رجاء غانمي المتوجة كأفضل طبيبة عربية في العالم

الوالي العدوي تستقبل رجاء غانمي المتوجة كأفضل طبيبة عربية في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوالي العدوي تستقبل رجاء غانمي المتوجة كأفضل طبيبة عربية في العالم
 

 

القنيطرة- محمد الادريسي

استقبلت السيدة زينب العدوي والي جهة الغرب الشراردة بني حسن وعامل اقليم القنيطرة أول أمس الجمعة بمقر عملها الدكتورة رجاء غانمي بمناسبة تتويجها بلقب أفضل طبيبة عربية في العالم.

وأعربت السيدة الوالي عن تهانيها للدكتورة رجاء غانمي بهذا التتويج المستحق كسيدة مغربية تنحدر من مدينة القنيطرة، تمكنت من رفع العلم الوطني خفاقا في سماء تظاهرة علمية كبرى.

وعبرت السيدة الوالي عن تثمينها للمسيرة العلمية للدكتورة رجاء غانمي التي أضحت رمزا من رموز الثروة اللامادية لجهة الغرب الشراردة بني حسن التي تعرفت على المتوجة كمناضلة في العمل الاجتماعي كذلك.

ومن جانبها أكدت الدكتورة رجاء غانمي عن سعادتها بهذا التتويج المستحق وببرقية التهنئة التي توصلت بها من جلالة الملك محمد السادس، واستقبالها من طرف عدة شخصيات بالمغرب وفي طليعتهم السيدة الوالي زينب العدوي.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، قد بعث ببرقية تهنئة إلى الدكتورة رجاء غانمي بمناسبة تتويجها بلقب أفضل طبيبة عربية في العالم.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ، عن تهانئه الحارة للدكتورة رجاء غانمي، المشفوعة بمتمنيات جلالته الخالصة لها بكامل التوفيق والنجاح.

وجاء في برقية جلالة الملك ” إن هذا التكريم المستحق ، من طرف ‘مجموعة العرب للمبدعين’، ليعد اعترافا بما تتميزين به من كفاءة طبية، وتثمينا لأبحاثك ودراساتك العلمية، وللمجهودات التي تبذلينها، إسهاما في تعزيز التغطية الصحية بالمغرب “.

وجدد جلالة الملك خالص عبارات التهنئة للدكتورة رجاء غانمي، داعيا الله تعالى لها بالمزيد من العطاء في مسيرتها الطبية الموفقة.

مجموع المشاهدات: 2131 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة