الرئيسية | أخبار وطنية | هذا ما فعله عمدة الدار البيضاء بعد علمه بقرب الزيارة الملكية!

هذا ما فعله عمدة الدار البيضاء بعد علمه بقرب الزيارة الملكية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما فعله عمدة الدار البيضاء بعد علمه بقرب الزيارة الملكية! هذا ما فعله عمدة الدار البيضاء بعد علمه بقرب الزيارة الملكية!
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

 

قبيل الزيارة الملكية المرتقبة تعرف مدينة الدار البيضاء أشغالا على قدم و ساق من أجل احتواء كميات الازبال المتكدسة  منذ عدة ايام بسبب تعطل المطرح الجديد بمديونة.

 

و أوردت مواقع اخبارية محلية، أن ليلة أمس شهدت توزيع صناديق حديدية لاحتواء الأزبال، حيث شوهدت شاحنات تجوب شوارع  المدينة حتى منتصف الليل بأوامر من عمدة الدار البيضاء محمد ساجيد.

 

الصناديق تم وضعها خاصة بالشوارع و المناطق الكبرى التي قد يمر منها الملك كأنفا والزرقطوني ومولاي رشيد والزيراوي ومولاي يوسف و المسيرة الخضراء.

 

في ظل هذا الواقع يبدو أنه لاتغيير يلوح في الافق في مدينة الدار البيضاء، لا بتغيير الاشخاص و لابغيره، لأن سياسة الترقيع و الزواق راسخة في عقول المسؤولين حتى صارت ثقافة مغربية خالصة.

مجموع المشاهدات: 5679 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | من الدار البيضاء
؟؟؟
خرجت من البيت فوجدت الحي كله به حاويات جديدة قلت في نفسي ماشاء الله المسؤولين يقومون بالواجب .اذن كل ما في الامران هناك زيارة ملكية .يخافو ما يحشمو
مقبول مرفوض
8
2014/09/16 - 11:44
2 |
sadra li ma3lmati motwadi3 bi anho fi marib yojad horat a biya fa mzid min 3amal
مقبول مرفوض
0
2014/09/16 - 03:45
3 |
منظر الأزبال مقزز ، على الأقل وزعوا الأزبال حسب المواد الملقاة في الحاويات ،recycling ... الوعي والو .. المرقة خارجة من الزبل تقول غير عصير التفاح ... المشكل ليس في الوالي المشكل في الانسان المغربي الأناني بطبعه الذي يفكر سوى بنفسه. أتذكر عندما وضعت البلدية براميل جميلة الأزبال و كراسي خشبية للجلوس فاقتلعها الغوغاء و اخذوها الى منازلهم ... الهمج يبقى همج
مقبول مرفوض
0
2014/09/16 - 03:55
4 |
آش بغيتو ملكنا يعمل مع بحال هاد المسؤولين لي ما عندهم أذنى مسؤولية ياك تيجري ليل ونهار لمصلحة هاد لبلاد وبحال هادو تيهدمو ليه خدمته ياك تكلم معاهم على أوضاع كازا بطايطاي شيد المشاريع دار الحومات لقدام برجليه آش بغيتوه يدير كتر من هكدا بقاليه غير يدير عساس على كل واحد باش يدير خدمتو وخاص يدير عساس على لعساس باش حتى هو يدير خدمته ... لأنه المشكل فالعقليات لي باقا عامرة زبل ماعندهم غير شد لبلاصة ولهلا يقلب بالعالم
مقبول مرفوض
0
2014/09/16 - 09:45
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة