الرئيسية | أخبار وطنية | منشورات تدعو إلى الإضراب العام داخل المساجد

منشورات تدعو إلى الإضراب العام داخل المساجد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منشورات تدعو إلى الإضراب العام داخل المساجد
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

لم ولم تتردد النقابات في اقتحام حلقات المصلين لتوزيع نداء اتها الداعية إلى الانخراط في الإضراب الوطني، ضد ما أسمته "التسونامي الحكومي على المكتسبات الاجتماعية". 

و ذكرت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن المصلين وجدوا أنفسهم، نهاية الأسبوع الماضي، في مواجهة مناشير نقابية تدعوهم من خلالها نقابتا الاتحاد العام للشغالين والفدرالية الديمقراطية للشغل إلى المشاركة في الإضراب العام من أجل التصدي لـ"تهريب الحكومة ملف إصلاح أنظمة التقاعد، ولـ"هجومها على القدرة الشرائية للمأجورين والطبقات المسحوقة عبر الزيادات المتتالية في الأسعار". 

مجموع المشاهدات: 1803 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Aziz
Normal
Il ne faut pas s'offusquer de voir les mosquees sevir de lieu de propagande politique ou electorale puisque le pjd ou al adl wa al ihssane ont compris avant les autres que la religion est un redoutable outil de mobilisatuon sociale ! Le jour ou le recours a la religion en politique sera incrimine on pourra alors pretendre a la democratie mais aussi a un islam anime par la foi et rien que la foi ! En attendant continuez a souiiler l'islam par votre soif du pouvoir!
مقبول مرفوض
0
2014/09/23 - 12:30
2 | ابن ادريس
نعم لإسقاط حكومة أبي جهل
من خق النقابات استعمال نفس السلاح الذي وظفه أبو جهل للوصول لرئاسة الحكومة،و العمل على إسقاط حكومة ستجر الويلات على المغاربة
مقبول مرفوض
-1
2014/09/23 - 03:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة