الرئيسية | أخبار وطنية | الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة ابتداء من الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد المقبل

الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة ابتداء من الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة ابتداء من الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد المقبل الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة ابتداء من الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد المقبل
 

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، أنه ستتم العودة إلى الساعة القانونية للمملكة، بتأخير الساعة بستين دقيقة، وذلك عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 26 أكتوبر 2014.

وذكر بلاغ للوزارة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الثلاثاء، أن هذا الإجراء يأتي عملا بمقتضى المرسوم رقم 13- 2- 781 الصادر في 21 من ذي القعدة 1434للهجرة الموافق ل 28 شتنبر 2013.

مجموع المشاهدات: 4296 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | غريب
ا حظروا انها الكميرا الخفية.
العام الفيت اسبوع كامل أو هوما مصدعينا فجميع القنوات والإداعات و جميع النشرات الإخبارية الصباحية والضهيرة وبعد الزوال والمسائية، حتا وليت شاك إلا مزولتش الساعة في الوقت المحدد غنتعرض لمتابعة قضائية، ومني قربات لوقيتة المعلومة،والكل يستعد لازالت الساعة المنحوسة،نتفاجئ بنشرة جديدة تخبرنا وبكل وقاحة و دون مراعاة لمشاعرناواعصابنا،بأن الساعة لن تزول إلا بعد شهر، فأدركت ان الدولة ولات تدير الكميرا الخفية لمواطنيها، فاحضروا ولا تكن ذاكرتكم قصيرة جدا ، قد اعذر من انظر.
مقبول مرفوض
1
2014/10/21 - 04:01
2 | benhsinat
ساعة قانونية!!!!!
كل من هب ودب يكتب ويعبر، وهل الساعة التي نحن عليها الآن ليست بقانونية ؟ التعبير الصحيح هو(العودة الى الساعة الشتوية)
مقبول مرفوض
-1
2014/10/21 - 04:25
3 | غريب ( الأطوار )
الرجوع إلى الساعة القانونية!!!!!!!!!!!!!!.
ادا الساعة المنحوسة غير قانونية، والمغاربة كانوا يعيشون يوميا ساعة خارج القانون،هاد الشي خطير هههههههه، تم ما قصة الثالتة صباحا، حقا انه العجب العجاب والذكاء المفرط للمسؤلين في هذا الب.......!!!!!!!!!!!!!. بنادم قبل ما ينعكس ولا تايفيق أو يحيدها أولا حبكات تسهرونا تالثلاتة الصباح؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟!.
مقبول مرفوض
1
2014/10/21 - 04:27
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة