الرئيسية | أخبار وطنية | الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تقاطع أشغال المنتدى العالمي لحقوق الإنسان

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تقاطع أشغال المنتدى العالمي لحقوق الإنسان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تقاطع أشغال المنتدى العالمي لحقوق الإنسان
 

أعلن المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان في بلاغه الموجه للرأي العام، والذي توصلت أخبارنا المغربية بنسخة منه، عن قراره المُتخَذ نهاية الأسبوع الماضي، والذي يقضي بمقاطعة الجمعية لكافة أشغال المنتدى العالمي لحقوق الإنسان المزمع عقده بمراكش نهاية نونبر الجاري.
الجمعية عللت قرارها بما سمّته "خيبة" أملها والحركة الحقوقية من عدم استجابة الدولة لمطلبها في تصفية الأجواء السياسية قبل انعقاد المنتدى، بل وإمعانها ـ أي الدولةـ في الاعتداء على المدافعين والمدافعات عن حقوق الإنسان؛ كما تحدث البلاغ عن عدم التجاوب مع مقترحات الجمعية ومشاريعها، وعن تعتيم متعمد وغياب للشفافية في كل ما يتعلق بالبرامج والتدبير، علما أنه سيُنظم ندوة صحفية في الموضوع لشرح حيثيات ودواعي هذا القرار في القادم من الأيام.

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

مجموع المشاهدات: 2655 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن بسيط
الماء والشطابة حتى لقاع لبحر
احسن خبر سمعته في حياتي هده الجمعية هي التي كانت ستفسد هدا العرس الحقوقي. لا ادري متى ستفهم هده الجمعية انها مكروهة من طرف كل مكونات الشعب المغربي.
مقبول مرفوض
0
2014/11/17 - 06:19
2 | جمال
لا مكان للخونة في المغرب
هده الجمعية تخدم أجندة المخابرات الجزائرية .أعضاءها خونة عملاء الجزائر يستفيدون من مال البترول الجزائري على حساب بلدهم و وطنهم
مقبول مرفوض
0
2014/11/17 - 06:41
3 | abdou
لاحول و لا قوة إلا بالله
صراحة أصبحت أشك في نوايا بعض الجمعيات، خصوصا هذه الجمعية، تتحرك بشكل مريب ، وموقفها من قضية الصحراء جعلني أتحفض منها ٠ الآن ترفض المشاركة في المنتدى العالمي لحقوق الإنسان الذي يعقد في مراكش و الأسباب واهية وغير مفهومة٠ يجب على الدولة مراقبة مصادر تمويل الجمعيات،
مقبول مرفوض
0
2014/11/17 - 06:54
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة