الرئيسية | أخبار وطنية | زخات رعدية مرتقبة بالمغرب اعتبارا من يوم غد الخميس

زخات رعدية مرتقبة بالمغرب اعتبارا من يوم غد الخميس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زخات رعدية مرتقبة بالمغرب اعتبارا من يوم غد الخميس
 

أخبارنا المغربية  

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أن المملكة ستشهد ابتداء من يوم غد الخميس اضطرابا جويا جديدا مصحوبا بأمطار ستهم الأقاليم الجنوبية للمملكة لتنتقل تدريجيا يوم الجمعة القادم لوسط وجنوب شرق البلاد.

وأوضحت المديرية، في بلاغ أنه نتيجة لتمركز منخفض جوي قرب السواحل الأطلسية الجنوبية للمملكة سيشهد المغرب اضطرابا جويا جديدا مصحوبا بأمطار ستهم الأقاليم الجنوبية للمملكة لتنتقل تدريجيا يوم الجمعة القادم لوسط وجنوب شرق البلاد وقد تصل إلى السهول الأطلسية جنوب الجديدة.

وأضافت أن هذه التساقطات ستكون أحيانا على شكل زخات رعدية قوية ليومي الخميس والجمعة القادمين بكل من غرب الأقاليم الجنوبية وسوس ومرتفعات الأطلس الصغير والكبير وجنوب شرق البلاد مشيرة إلى أن الرياح ستكون معتدلة إلى قوية بعد غد الجمعة غرب الأقاليم الجنوبية وفي الجنوب الشرقي للبلاد والبوغاز.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأمطار ستنتقل يومي السبت والأحد القادمين تدريجيا نحو شمال وشرق البلاد وقد تكون أحيانا معتدلة في مرتفعات الأطلس الكبير وسفوحه الجنوبية الشرقية.

وستعرف درجات الحرارة انخفاضا تدريجيا، في حين ستهم بعض التساقطات الثلجية مرتفعات الأطلس، حسب البلاغ.

هذا ومن المحتمل أن تهم بعض الأمطار يوم الاثنين القادم شمال وشرق البلاد ليصبح الطقس مستقرا فيما بعد، يضيف المصدر ذاته.

مجموع المشاهدات: 6414 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | التاءبون
زخات،،
التاء بون العابدون المتضر عون ،،، ما أجمل البكاء في جوف الليل لأنك متأكد انه لا احد يستمع لك سوي من تناجيه ،،، و مرة في الصباح و انا في سيارتي في الطريق ،، سمعت ام كلثوم تقول ،، بت احكي لك عن نار،،،،،. لكن انا أحسست إحساسا غريبا أنني بت ابكي و احكي لربي،،،، و لو ان الأغنية في اتجاه اخر الا أنها اراقت دمعي من جديد ،، حب الله لا مثيل له و هو يغار علي عباده و لذلك يختبرهم ليردهم اليه ،، اللهم أزرقان حبك و حب من يحبك و حب عمل يقربنا إليك ،، الاستغفار من احسن الدعاء لجلب المطر و الرزق،، ،،خاصة في جوف الليل
مقبول مرفوض
3
2014/11/19 - 07:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة