الرئيسية | أخبار وطنية | هذه خطة عمدة طنجة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي و استفحال الجريمة بالمدينة!

هذه خطة عمدة طنجة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي و استفحال الجريمة بالمدينة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه خطة عمدة طنجة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي و استفحال الجريمة بالمدينة! هذه خطة عمدة طنجة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي و استفحال الجريمة بالمدينة!
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

أكد عمدة طنجة فؤاد العماري، أمس السبت، أنه يتم حاليا تدارس قانون لفرض ضرائب تعجيزية على أصحاب المقاهي و المطاعم و المحلات التجارية بالمدينة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي، كما هو الحال في عدد من الدول الاوروبية.

 

و أوضح العماري، في برنامج تواصلي مع المواطنين على اذاعة كاب راديو، أن الجماعة ستقوم قريبا بوضع كاميرات مراقبة بمختلف شوارع المدينة وذلك لمتابعة الأمور الأمنية المختلفة، بعد أن استفحلت جرائم القتل و السرقة بشكل كبير بطنجة خلال السنوات الاخيرة.

 

و أشار عمدة طنجة ، الذي يشغل ايضا منصب عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، الى انشاء مركز للمراقبة يضم ممثلي مختلف المصالح الامنية كرجال الأمن والوقاية المدنية.

مجموع المشاهدات: 2621 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | karima
msaken ya nass tanja!
makayn amal yak !!!!!!!! had 3omda chkon li tresha7 3lih ???? chkon likhtetro bash yekon 3omda ???? howa machi hta tanjawi !!!!!!!! mosiba dial had mekhzen...........modon kbar o fihom aman idan 3lash tanger mafehach aman????? c est la faute de qui? que est le responsible??????????
مقبول مرفوض
1
2014/11/23 - 01:22
2 |
ليت فعلوا مثل ما فعل هذا العمدة في مدينة الجديدة خصوصا بحي تجزئة محرش طريق مراكش قرب معمل الحيب فهذا الحي الذي اصبح ملكا من طرف صناع بدون رخص فهناك الطولوري الميكانيكي العجلاتي و دكا الاسمنت تحت سكان العمارات بهذا الحي لم يعد سكانه يجدون راحة من ازعاج الات و المطارق و ابثلوت النبعث عن هذه الورشات ناهيك عن السيارات التي اخذت من هذا الحي مرابا لها مما ضاق به الحي ,ليت السكان و السلطات تتتحرك لانقاذ هذا الحي الذي تضرر سكانه كثيرا
مقبول مرفوض
-1
2014/11/23 - 02:31
3 | mohammed
جولة تفقدية
نطلب من السيد العمذة ان يقوم بجولة مشيا على الاقدام من ساحة الامم الى مسجد محمد الخامس ليرى الحفر والكمائن والمعوقات التي تعترض اقدام المواطنين ومن السويق بشارع المكسيك الى بولفار باريس لترى صعوبة المشي على الرصيف وكذلك الحال بالسوق البراني ولا نطلب منك ان تذهب الى السواني او المصلى وغيرها
مقبول مرفوض
0
2014/11/23 - 03:34
4 | Abdou de Tanger
La solution
Le maire de Tanger ne parle et ne pense que materielement,la solution n est pas imposer des impots mais il faut interdire definitivement ce desordre parce que les pietons a Tanger se trouvent obliges de marcher sur les rues avec les voitures car les trottoires sont ocupes par ces escrocs,il ya un desordre total qui regne actuelement dans a ville.
مقبول مرفوض
0
2014/11/23 - 05:32
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة