الرئيسية | أخبار وطنية | الملك يأمر باتخاذ اجراءات فورية لانقاذ ضحايا الفيضانات

الملك يأمر باتخاذ اجراءات فورية لانقاذ ضحايا الفيضانات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يأمر باتخاذ اجراءات فورية لانقاذ ضحايا الفيضانات
 

 أصدر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تعليماته السامية للسلطات المختصة، قصد اتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لتقديم كل أشكال الدعم للسكان المتضررين من الفيضانات التي عرفتها بعض جهات المملكة. 

وذكر بلاغ للديوان الملكي، أنه "على إثر الفيضانات التي عرفتها بعض جهات المملكة، وخاصة بمنطقة كلميم، والتي خلفت عددا من الضحايا والمفقودين وخسائر مادية هامة، أصدر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تعليماته السامية للسلطات المختصة، قصد اتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة للسكان المتضررين".

وأضاف البلاغ أنه "مشاطرة من جلالة الملك لأسر الضحايا والمفقودين آلامهم، وتخفيفا لما ألم بهم من رزء فادح، فقد قرر جلالته التكفل بلوازم دفن جثامين الضحايا، ومآتم عزائهم، وكذا بتكاليف علاج المصابين".

مجموع المشاهدات: 2379 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | observateur
نتمنى غضبة ملكية على جميع المسؤولين لان ما وقع من فيضانات ناتج عن ضعف و انعدام البنية التحتية و ان وجدت فهي مغشوشة ؛ كيف لقنطرة شيدت قبل اربعة اشهر تنهار في لحظة كيف لحواضرنا و مدننا تغرف بعد نصف ساعة من الامطار . إنه و الله التسيب بعينيه الضحايا قضوا نحبهم و لا راد لقضاء الله و الصبر و السلوان لاهليهم لكن يجب محاسبة كل من كان مسؤولا من قريب او بعيد حول هاته الكوارت اليسوا بشرا متلنا يحاسبواةعلى استهتارهم على غشهم. كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته
مقبول مرفوض
0
2014/11/23 - 09:43
2 | عبروتي طريميشة
الجريمة
الشعب يتمنى من الملك طلب افتحاص ملفات البنيات التحتية المنهارة وتقام محاكمة في حق المخالفين متهمين بجرائم الغش المودي الى القتل جراءم في حق الإنسانية بكل معنى الكلمةً .ان مر ت قضية قتل اكثر من 30 شخصا بسبب الاهمال والغش ستنهار المواطنة في هذه المناطق
مقبول مرفوض
1
2014/11/24 - 07:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة