الرئيسية | أخبار وطنية | بالصور : بعد شاحنة النفايات ، "تراكس" يحمل مواطنين وسط فيضانات ايكي واسيف بتزنيت

بالصور : بعد شاحنة النفايات ، "تراكس" يحمل مواطنين وسط فيضانات ايكي واسيف بتزنيت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : بعد شاحنة النفايات ، "تراكس" يحمل مواطنين وسط فيضانات  ايكي واسيف بتزنيت بالصور : بعد شاحنة النفايات ، "تراكس" يحمل مواطنين وسط فيضانات ايكي واسيف بتزنيت
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

تتواصل مهازل عمليات انقاذ ضحايا الفيضانات التي تشهدها بلادنا في الايام الاخيرة، و أخرها صور انتشرت مساء اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عملية انقاد الساكنة المتضررة في ايكي واسيف بمدينة تزنيت، عبر حملهم على "تراكس".

 

الصورة تظهر حمل 4 مواطنين على متن "تراكس" و من بينهم امرأة ، بعد أن حاصرتهم مياه الفيضانات التي غمرت شوارع المدينة جراء التساقطات المطرية القوية التي عرفتها المنطقة منذ الامس.

 

و استغرب فايسبوكيون من تكرار مظاهر عجز السلطات عن مواجهة هذا النوع من الكوارث ، خاصة بعد واقعة صور حمل جثامين ضحايا فيضانات كلميم عبر شاحنة لنقل الازبال التي أثار غضبا عارما في المجتمع المغربي.

معرض الصور

مجموع المشاهدات: 3872 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | متتبع
الفلول الصفراء
لاحول و لاقوة الا بالله العلي العظيم هناك بعض الصحفيين يجب و ضعهم في خلاط كهربائي من النوع الرديء حتى لايطحنوا بسرعة. بدلا من التنويه بمبادرة رئيس الجماعة الذي سخر ما يمتلكه من امكانيات لانقاد الساكنة عرجت على التهكم و الاستغراب (الحاصول كيما دار معاكم الواحد وحلا الا دار علاش واذا لم يفعل علاش ) في نظرك ايها الشبه صحفي هل يترك الناس لمصيرهم في مواجهة الفيضانات ام يتم انقادهم بأي وسيلة كانت ، في حقيقة الامر لا أطلب منك الجواب لانني أعرفه ،لأنه للاسف هناك من أصابه عمى البصر و البصيرة
مقبول مرفوض
23
2014/11/28 - 10:35
2 | chiraz
كلام فارغ
يا بني ادم.راه التراكس حتا هي من وسائل الانقاد.المهم هي النتيجة ة الحمدلله انهم نجاو.و اختيار التراكس كوسيلة انقاذ ماشي فكرة اعتباطية ولكن لكون التراكس قادرة على السير وسك الاوحال و نظرا لوزن ديالها اللي منظنش يمكن يتجرف بالسيول. ماتبقاوش تلعبو بلافكار.ربما تعددت الوسائل لكن الهدف واحد و التراكس مشي هي حاوية النفايات.و لا مجال للمقارنة.و حتى الضروف تختلف.لان نقل الاموات ماشي هي نفسها نقل لاحياء بالرغبة ديالهم و اضن ان هاد الناس لوكان طرح عليهم يتنقلو في حاوية ازبال ماكانوش غادي يتردو.
مقبول مرفوض
15
2014/11/28 - 10:42
3 | حنظلة
الفساد الفساد
20 مليار تاع الكسوة للولاة والباشوات باش يسلموا علي سيدهم ماذا بعد؟؟
مقبول مرفوض
-16
2014/11/28 - 11:10
4 | مواطنة
بعد شاحنة النفايات التراكس تنقد
الهم التراكس اونعيش ولا نغرق او نموت كون كنتي انت اسى الصحفي فبلاصت هدوك الناس لي تعتقو كون بانت لي التراكس هيليكوبتر
مقبول مرفوض
1
2014/11/29 - 08:43
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة