الرئيسية | أخبار وطنية | الرباح : من يتهم "الدولة العميقة" بالوقوف وراء مقتل باها يريد نشر الرعب في البلد

الرباح : من يتهم "الدولة العميقة" بالوقوف وراء مقتل باها يريد نشر الرعب في البلد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرباح : من يتهم "الدولة العميقة" بالوقوف وراء مقتل باها يريد نشر الرعب في البلد الرباح : من يتهم "الدولة العميقة" بالوقوف وراء مقتل باها يريد نشر الرعب في البلد
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

بعد وفاة وزير الدولة عبد الله باها، الصديق المقرب من رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران و كاتم أسراره، تكاثرت تساؤلات عدد من المواطنين المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ملابسات وفاته التي جاءت مشابهة من حيث اليوم و المكان لوفاة القيادي الاتحاي أحمد الزايدي.

و وجه بعض النشطاء الفايسبوكيين اتهامات لما أسموه "الدولة العميقة" بالقيام بمخطط اغتيالات ضد شخصيات سياسية بهدف حماية مصالحها

في ظل حركة الاصلاح التي تقوم بها الحكومة، بل و ذهب البعض الى اعتبارها رسالة مباشرة لرئيس الحكومة عبد الاله بنكيران "توقف يا بنكيران عن المساس بمصالحنا".

هذه الاتهامات كذبها وزير النقل والتجهيز واللوجستيك، عبد العزيز الرباح ، و طالب بالكف عن الترويج لها، حيث كتب في تدوينة على حسابه الفايسبوكي :" ارجوكم لا تروجوا لهذه التخيلات .. فبلادكم بخير وان فقدت أعز رجالاتها من مثل حبيبنا عبد الله بها رحمة الله عليه .. فللوطن رب يحميه وملكية توحده ودين يرشده ونخبة تصونه وشعب يفديه ويقضة تحميه ".

و تابع الرباح : " ولا تكونوا صدى لمن يريد نشر الرعب في البلد واخافة المواطن والأقرباء والشركاء بعد ما انعم علينا ربنا بنعمة الإصلاح في ظل الاستقرار  ..رحمة الله على السابقين وحفظ الله الصادقين وحمى الله هذا البلد الأمين ومجانا من كل متامر لعين".

مجموع المشاهدات: 4931 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بوسيف
لكن تبقى الوفاة غامضة,فمن صدم من؟وكيف؟ هل باها صدم القطار لأنه لا يرى ولا يسمع .ام أنه اعترض القطار بكامل وعيه لينتحر؟ بينما سيارته قريبة من مكان الحاذث,هل كان وحيدا؟فى حين رواية المذيع والتى لا ادرى كيف استطاع رؤيته الا اذا كان ممتطيا سقف القطار كما فى مصر والهند,على كل فالحاذثة غريبة اﻷخراج وتحوم حولها الشكوك وتبقى اﻷسئلة معلفة الى حين,نتمنى ان لا يطول الكشف عن الحقيقةكما هو حاصل مع رفاث المهدى بن بركة.
مقبول مرفوض
1
2014/12/08 - 02:58
2 | magribi
makayinch lakhawf
mowatininn makhawfaninnchi asi ribah li khawfaninn homa ntoma safi
مقبول مرفوض
0
2014/12/08 - 03:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة