الرئيسية | سياسة | تحركات خفية تقوم بها المرأة الحديدية في حزب السنبلة رفقة امحند العنصر للحيلولة دون إقالة أوزين من الحكومة

تحركات خفية تقوم بها المرأة الحديدية في حزب السنبلة رفقة امحند العنصر للحيلولة دون إقالة أوزين من الحكومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تحركات خفية تقوم بها المرأة الحديدية في حزب السنبلة رفقة امحند العنصر للحيلولة دون إقالة أوزين من الحكومة
 

أخبارنا المغربية 

أضرت فضيحة البرك المائية التي ظهرت على أرضية ملعب مولاي عبدالله، بصورة المغرب عاميا ضررا كبيرا، دفع أعلى سلطة في البلاد إلى إعفاء محمد أوزين وزير الشباب و الرياضة و تكليف الجنرال حسني بن سليمان بالقيام بتحقيق مواز مع التحقيق الذي قامت به اللجنة الوزارية المكونة من وزارة الداخلية و وزارة الشباب و وزارة الرياضة و المالية.

و كشف هذا التحقيق الموازي تورط وزير الشباب والرياضة من حيث تجاهله التقارير الداخلية حول عدم جاهزية الملعب، قدم له من قبل الكاتب العام للوزارة ومدير الرياضات، اللذين سارع إلى توقيفهما مباشرة بعد تفجر فضيحة العشب.

في المقابل، ذكرت يومية المساء في عددها الصادر غدا، و استنادا من مصادر حركية، أم هناك تحركات خفية تقودها كل من حليمة العسالي، المرأة القوية في الحركة، وامحند العنصر أمين عام الحزب، في الساعات الأخيرة قبل انتهاء التحقيق من أجل الحيلولة دون إبعاد أوزين من الحكومة.

و تابعت نفس اليومية  أن تلك التحركات كانت في اتجاه القصر الملكي ورئيس الحكومة، خاصة في ظل اعتقاد أن ما وقع كان متعمدا لتوريط الوزير.

مجموع المشاهدات: 7971 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | مواطن
لمن الحكم
فساد الطبقة السياسية..... اذا كان هناك تحقيق داخلي الذي شكله اوزين وتحقيق من طرف الدرك فلما تتحرك المراة النحاسية ، دعوا لجان التفتيش تقوم بعملها وتنشرها لعموم المواطنين. على اي اتمنى ان يبق بن كيران في كلامه بنشر النتائج الثلاثاء
مقبول مرفوض
9
2014/12/22 - 07:30
2 | عبدو
المرأة الحديدة لم يكفيها 22 مليار، هل تريد المزيد. بالأمس قالت ان زوج ابنتي ماشي بناي ولا طاشرون. والآن تقول بأن ما وقع كان مقصود لتوريط الوزير. من هنا نفهم بأن السي اوزين ما عندو لا مع البني ولا مع السياسة اتركيه بجانب ابنتك حتى يبقا يفهم. المغرب لم يعد يقبل مثل هؤلاء الإنتهازيين.
مقبول مرفوض
6
2014/12/22 - 08:02
3 | الصحراوي الحر
ان يمهل ولا يهمل
اشكون ليشكر العروس امها واختها.الفاهم يفهم. اوزير سيعود مادام اللوبي الخطير يتحرك. سياتي دوركم ان شاء الله ان لم يكن في الدنيا سيكون بالحياة التي لا نهاية لها الاخرة.
مقبول مرفوض
2
2014/12/22 - 08:03
4 | samia
pourriture
cette femme ne doit plus faire partie de ce partie puisqu'elle ne veut pas laisser la commission faire son travail. elle doit afttendre les resultats et laisser les choses prendre leur droit chemin. est ce que dans ce pays ce sont seulement les pauvres et les demunis sur qui ont applique la loi. c'est vraiment honteux cette femme est une mauvaise image pour le parti et le parlement.
مقبول مرفوض
2
2014/12/22 - 08:08
5 | Halima
Ouzine doit degager franchement on a marre
مقبول مرفوض
4
2014/12/22 - 08:21
6 | abdou
أريد أن أسأل ،إن كان ماحصل مجرد مكيدة دُبِّرت هدفها توريط السيد أوزين ، فهذا يعني أن مديرية الأرصاد الجوية متورطة أيضا لأنها قد تكون من أخبرت قبل أربعة أشهر الجهات التي دبرت المكيدة للوزير بأن الأمطار ستتهاطل على مدينة الرباط يوم المباراة، وهذا مستحيل طبعا٠ أما ماسميتموها بالمرأة الحديدية فأنا با العكس أرى أنها إمرأة كرتونية، فشتان بين مرغريت تتشر التى قادت المملكة المتحدة في مرحلة معينة وسميت بهذا الإسم لصرامتها وشخصيتها القوية المقرونة بنزاهتها و خدمتها لصالح بلدها، أما ما تقوم به المرأة الكرتونية في الحركة الشعبية فهو دفاع عن مآرب شخصية و عائلية كما عودنا بذلك السياسيين المغاربة الأفاضل جزاهم الله عنا ألف خير٠
مقبول مرفوض
3
2014/12/22 - 08:33
7 | عبروتي طريميشة
الفساد
لن يرحلوا حتى يخربوا البلد فهي بالنسبة لهم ميراث وليس موءسسات ويخططون لكي عندما يذهبوا ينهار كل شيء فهذه هي الدول الإقطاعية التي تخترقها خيوط مافيوية متصلة في المصالح لا يمكن لأية موسسة كيف ما كانت ف ضَل الفساد ان تنال منها بدون انهيار الدولة وتقطيع أوصالها .فانصياعهم لارادة الشعب تعني نهايتهم .فيفضلون تدمير كل شيء على ان ينسحبوا وتبقى المؤسسات فانظروا الى ليبيا وسوريا .
مقبول مرفوض
3
2014/12/22 - 08:37
8 | محمد
واش انصر اخاك ظالما او مظلوما
فكرة انصر اخاك ايجابية في الدين الاسلامي معناها اذا كان اخوك على صواب فانصره ودافع عن رأيه واذا كان على خطأ فانهيه وعظه وفقهه لكن هذا الحزب غادي بالمقلوب يدافع عن شخص تم ايقافه من طرف صاحب الجلالة ماذا يظن سي العنصر والمرأة الطينية انهما فاعلان اذا ثبت في حق اوزين تورطه ارى ان الحزب كله يجب اعادة النظر فيه وتنقيته او تركه يغرد خارج السرب لاننا نحن المغاربة عن غنا من مثل هذه الاحزاب التي تفرخ لنا كوارث في كوادرها المزيفة وذون المستوى المرجو
مقبول مرفوض
3
2014/12/22 - 08:47
9 | مغربي حر
حذاري من الفوضى
لا بد من معاقبة كل متورط في الفساد ، لان الشعب لم يبق يتحمل المزيد ونتظر قراءة القرار ليخد قراره هو كذلك فحذاري ثم حذراي على المغرب الحبيب .
مقبول مرفوض
2
2014/12/22 - 08:58
10 | Média
لي حصل ايودي
لي حصل أودي وخلي الشعب مهني وما دخل خذه المراة القز ديرية . خافت على نسيبها أولي شمور. بركة عليه غير داك شي لي صور والشب اخلص شوهتونا
مقبول مرفوض
2
2014/12/22 - 10:06
11 | yasmine
tatcher bla khbarna
Hhhhhh...hadidiya...ta noude ...ntouma li mtal3ine chane lbouja3rane ach mane hadidiya ana ba3da 3amri masma3te biha....tatchare hadi wa noudou tna3ssou ach dakoume lchi ktaba.
مقبول مرفوض
1
2014/12/23 - 09:16
12 | كاتي
تحركات خفية تقوم بها المرأة الحديدية في حزب السنبلة رفقة امحند العنصر للحيلولة دون إقالة أوزين من الحكومة المزيد: https://www.akhbarona.com/politic/101924.html#ixzz3MiOyOHGx
لما أمر ملكنا بتوقيف أنشطة أوزين إذن فلتفهم العسالي أن زوج ابنتها متورط في التهمة الموجهة إليه هل ستفرضه على الحكومة ويبقى وزير ، لا فسيدنا رآى أن أوزين متهم ويجب تقديمه للقضاء ، إذن هناك أيادي خفية تريد إخراجه يريئا هذا هو التظليل بعينه ، نطالب أوزين بالتواري عن الأنظار لأن الشعب لن يرحمه فهو المتهم الرئيسي حسب مايقولون ، اللهم احفظ بلادنا وملكنا وانصرنا على القوم الضالين .
مقبول مرفوض
1
2014/12/23 - 10:41
13 | مغربي واعتز
اعادت تمثيل الجريمة
المرأة البلايتيكية .اخلذي لنوم فزوج ابنتك متورط ،واذا ثبت تورطة فإن حزبكم في الهاوية .ولكنك مرافقة (بسطل) العنصر .ولم ينقصك الى الكراطة .وها انت قمت بإعادت تمثيل جريمة مركب مولاي عبد الله،انك تسرين في طريق مظلمة ولعبة السياسة والوساطة لن تجذي نفعاً ،ايتها الأفعى .هذا امر ملكنا الهمام والسلام
مقبول مرفوض
1
2014/12/24 - 12:14
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة