الرئيسية | سياسة | مرسوم تعويض سكن رجال السلطة يجر حصاد أمام المراقبة المالية

مرسوم تعويض سكن رجال السلطة يجر حصاد أمام المراقبة المالية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرسوم تعويض سكن رجال السلطة يجر حصاد أمام المراقبة المالية
 

أخبارنا المغربية 

راسل نواب من الأغلبية والمعارضة رئيس وأعضاء لجنة المراقبة المالية، بهدف عقد اجتماع طارئ في غضون الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة مرسوم عبد الإله بنكيران، الخاص بتعويض سكن رجال السلطة.

و استغرب عدد من أعضاء اللجنة  تعويض الولاة والعمال بمبالغ أكبر من المتوقع بعيدا عن تحقيق العدالة الاجتماعية، فيما يخص كل رجال السلطة.

و ذكرت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن نواب لجنة المراقبة المالية قرروا استدعاء محمد حصاد وزير الداخلية على عجل للمثول أمام أعضاء اللجنة لتفسير أسباب نزول المرسوم الحكومي، في الوقت الذي يطالب المواطنون بضرورة تقليص الفوارق الشاسة بين أجور وتعويضات كبار الموظفين وصغارهم.

يشار إلى أن بنكيران أن كل ما يقال عن تعويضات السكن لرجال السلطة غير صحيح، موضحا أن الامر يتعلق بمشروع مرسوم تعويضات لايهم سوى 6 بالمائة من رجال السلطة وأنه مازال لم يعرض على مجلس الحكومة للمصادقة عليه.

مجموع المشاهدات: 5966 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | samsar
khawana
Zid l3af fii kraCh lm3loof Ok mazyan zidohom hram 3likoom Tomobil faboor khadama fabor chefeur fabor dar fabor Hhhhhhhhh o tadwira malfoo9 ta3wid hado walaw tayrbho ktar man messi
مقبول مرفوض
3
2015/03/02 - 10:45
2 | alilouze
bravo bravo bravo wallah matathachmo zido sahko al maskine allah yan3al limayahchame
مقبول مرفوض
1
2015/03/03 - 07:29
3 | madlom
melali
Lamkadmin zidohom ftamara homa ali hazin had lmassolin alah ihdihom 3ina wizidona chwiya alah inazal faklobhom arahma 3lina
مقبول مرفوض
0
2015/03/03 - 07:36
4 | haich
Mais pourquoi encore que 6% des agents d'autorités d'après la seconde infofmation , Est ce que les autres fonctionnaires de cet état ce sont pas des Marocains ?
مقبول مرفوض
0
2015/03/03 - 08:16
5 | الصحراوي
فوارق التعويضات
تعويضات العمال والبشوات تفوق اجرة موظف السلم 10هدا هوالحد من الفوارق ما كاين باس شوفولي اعجبكم ديروه
مقبول مرفوض
0
2015/03/03 - 08:34
6 | الحوزي
زيادة
زيد الشحمة فالمعلوف يا اولاد ال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بة في حين الزيادة فالاجور والو باح
مقبول مرفوض
0
2015/03/03 - 05:17
7 | عبد الحميد
يجب العدل والألتفات الي الطبقة الظعيفة
الشعب لاينكر الدور الدي يقوم به الوالي او العامل فجل رجال السلطة يقومون بواجبهم المهني ، لكن يجب مراعاة حجم التعويظات الممنوحة ويجب ايظا اخد يعين الإعتبار وفي غاية الأهمية تسوية ملف اعوان السلطة اي الشيوخ والمقدمين هؤلاء هم من كان الأخ عبد الإله بن كران رئيس الحكومة المغربية ان يأخد اولا بعين الإعتبار اولا لانهم متضررون بمعني الكلمة حينها يطرح امور اخري المتعلقة بكبار موظفي وزارة الداخلية ويكون قد نهج مسلك الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الأخد بيدي الضعيف اولا والمستحق للمساعدة اليس لديهم زوجات واطفال واتاء وامهات واخوة ووووووووو الي غيري دالك "لاخير في قوم لايتناصحون ولا يحبون النصيحة"
مقبول مرفوض
0
2015/03/04 - 12:41
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة