الرئيسية | سياسة | شرفات أفيلال الوزيرة التطوانية في حكومة بنكيران "مستاءة" و السبب ..!!

شرفات أفيلال الوزيرة التطوانية في حكومة بنكيران "مستاءة" و السبب ..!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرفات أفيلال الوزيرة التطوانية في حكومة بنكيران "مستاءة" و السبب ..!! شرفات أفيلال الوزيرة التطوانية في حكومة بنكيران "مستاءة" و السبب ..!!
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

بعدما راجت في الاونة الاخيرة أخبار عن اصدار رئيس الحكومة، السيد عبد الإله بنكيران،  لتعليمات من أجل العمل على تجنب أي لقاء بين وزير ووزيرة منتدبة في حكومته، تجنبا لاتساع دائرة الإشاعة التي تتحدث عن وجود قصة حب تجمعُ الطرفين.

خرجت شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة لتتحدث عن الامر ، مبدية استيائها من انتشار هذا النوع من الاخبار.

و قال الوزيرة التطوانية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك : " لماذا النبش في أعراض نساء لا ذنب لهن سوى أنهن شخصيات عمومية (وزيرات)... إن لهن أسر و لهن عائلات".

و أضافت : "يا نساء و رجال الإعلام (البعض فقط) ارتقوا بمستوى اعلامنا ....رجاء لا تنزلوا به للقعر".

مجموع المشاهدات: 10960 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | غريب وطن
أية عقلية هذه ؟
أبهذه العقلية المنحرفة سنتحرر، والتي لا تتصور العلاقات بين الرجل والمرأة إلا بتصور جنسي يغلب فيه المنطق القدحي المتطرف والأحادي التحكيم عن الأحداث ومجاريها. ما هذا المجتمع الذي ينشغل بالتفاهات من أحوال الناس وأعراضهم عوض العمل بالقدوة والمسؤولية التي تحقق التنمية والتطور. لم يكن التحرش والاغتصاب والجريمة أمر مشاع بيننا ولم تكن الثقة مفقودة عندنا إلا بميوعة التربية والأخلاق إلى درجة اختلطت المفاهيم الخلعية بينهما وأفرزت هذه الذهنية التي لا تتصور إلا بتصوراتها الخليعة. إذا كانت المساوات قيمة ترفع من قدر المرأة فهي لا تلبث أن تسقط بتصورات وأحكام المجتمع الأمي والمثقف المتخلف. رحم الله من قال: "العقول الكبيرة تناقش الأفكار، والعقول المتوسطة تناقش الأخبار والعقول الصغيرة تناقش أحوال الناس" فمن أي العقول هؤلاء القوم ؟
مقبول مرفوض
1
2015/03/25 - 11:58
2 | مول الفز ،،ً
تيقفز ز،،
كلنا بشر،،ًو الإعلام ديالنا رآه حاضي غير هادشي ،،،و مع التطور التكنولوجي جميع. الأسر ستري نفسها علي المواقع لانها دخلت لكل مكان مادام اصبح. من الممكن التجسس علي الهواتف النقالة و محتواها و مكان وجودها ،،نحن يتم تصويرنا حتي في المرحاض ،،كما يمكن رؤيتك عاريا و النظر بنظارات خاصة الي جسمك و تفاصيله و اللعب به ،،دون ان يشعر المرابي ،،نحن لا زلنا نناقش النقاب. ،،،و هم يتفرجون علينا من طائرات خاصة ،،،بدون طيار مزوة بالآلات المتطورة ،،ً
مقبول مرفوض
0
2015/03/25 - 12:01
3 | فوزي
الفز
الفز
مقبول مرفوض
-3
2015/03/25 - 12:25
4 | Utrucht
غزت مع الغزاوية
سيري الغزاوية عرفناك شكون انت الان باقي الوزيرات في حكومة بن كيران ألطف وأحسن منك انك تاتحسي برأسك شي حاجة وانت فمك اكبر منك تلاح وابحثي منين جاي دلاح
مقبول مرفوض
-7
2015/03/25 - 01:00
5 | سلمى الحايك
اخلاق في الحضيض
الى صاحب التعليق رقم 4 . ما هذا المستوى اللا اخلاقي ، لا شك انك نذل اجلف قليل الحاء والتربية ، اتقي الله واستغفره ولا تمس اعراض الناس بما ليس لك به علم
مقبول مرفوض
0
2015/03/25 - 05:27
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة