الرئيسية | سياسة | التليدي للعماري : "لا أرى فيك أية قوة"

التليدي للعماري : "لا أرى فيك أية قوة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التليدي للعماري : "لا أرى فيك أية قوة"
 

أخبارنا المغربية 

فاجأ بلال التليدي الكاتب الصحافي والقيادي بحزب العدالة والتنمية إلياس العمري القيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، ضيف حلقة 90 دقيقة للإقناع الذي تبثه قناة "ميدي 1 تيفي" باعتباره مجرد فاعل سياسي كغيره من السياسيين، بالقول أنه لا يرى أية قوة في محاوره. 

كما اعتبر الخبير السياسي بلال التليدي أن حزب "البام"  يجمع خلطة متناقضة وأجناسا متنافرة من الأعيان واليساريين، ومضطرب في مساره ونشأته وتركيبته البشرية.

و أشار التليدي إلى افتقاد حزب "البام" إلى التنوع، وتشجيعه الترحال السياسي واستعداء الأحزاب الأخرى، والسعي إلى السيطرة على مفاصل السلطة من خلال إقصاء باقي الشركاء، مستدلا بشهادات واعترافات لشخصيات من داخل الحزب نفسه.

مجموع المشاهدات: 7410 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | صالح
الفاسد تليدي
نعم انا متفق معك اسي تليدي ولكن ما دا يحمل حزبكم ؟؟؟ ... نعم العديد من الدجالين وبياعين الدين والملة ... اخي يهمل في وزارة الثقافة قال لي بالحرف الواحد انك استفدت من الوزارة بمنحة ديال 10 مليون لنشر كتاب لك على ظهر دافعي الضرائب ... واجمع راسك كلكم كليتوا من الخبزة باراكا من الطنيز .. حزبكم دربو تران كيق درب باها !
مقبول مرفوض
1
2015/03/26 - 11:20
2 | ملاحظ
حتى صفة فاعل سياسي لم ألاحظها فيه لم ولن يقنعني حتى ولو جلست استمع له طيلة 90 ساعة وليس 90 دقيقة - وباش كملها وجملها ملي ما بقا ليه غير إقول لأم بنكيران ها العار إلى ما شدي علينا ولدك راه قهرنا وغلبنا - هنا إتضح لي أن القضية كما قال بنكيران في إحدى خطبه - صافي القضية شدت -
مقبول مرفوض
-2
2015/03/27 - 12:33
3 | التازي
عرفنا من يكون الياس العمري
التليدي لم يكن في مستوى السيد الياس العمري......كان يجب احضار رجل كفء بدل بوق للعدالة و التنمية
مقبول مرفوض
2
2015/03/27 - 06:57
4 | ali
حزب الأصالة و التخليطة
كل ما ورد على لسان بلال التليدي صحيح ونراه على أرض الواقع .حاول العماري مراوغته لكن لم يفلح لأن التيدي واجهه بأدلة دامغة عن كل مايقول . تم دخل العماري بعد ذلك في متاهات من قبيل طلب النجدة من أم بنكيران.
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 08:05
5 | متتبع
كفى
احتفظوا بهذه الملاسنات الى الحملة الانتخابية هناك ما هو اهم في الوقت الراهن وهو محاربة اعدائنا الذين يتربصون بنا سرا وعلانية فلقد اندس اثنان منهما في موقع هذه الجريدة سخروا اقلامكم وكلماتكم لمحاربتهما جازاكم الله خيرا فهذه أولوياتنا في الظرف الر اهن وللتعرف على سموم هذين العميلين زوروا الابط الاتي: www.akhbarona,com/politic/114163. والموضوع هو:روس يبلغ الجزائر والبوليساريو باستحالة استمراره مبعوثا خاصا.
مقبول مرفوض
1
2015/03/27 - 11:16
6 | ابركان
الضعيف بالقوي يتقوى
السيد بلال التليدى افحم عراب البام الياس العماري خلال البرنامج بحقائق خانه دهاؤه وذكاؤه الى الاهتداء لاجوبة تكون مخرجا وخلاصا للاحراج ، لذلك قال له التليدى لا ارى فيك اية قوة . وفعلا الياس العمري ضعيف في كل شيئ ثقافة واخلاقا وانسانية وقوي في الخبث والدسائس وجمع الثروة وتصفية الحسابات مع الخصوم باعتماده على ولي نعمته مؤسس حزب الاصالة والمعاصرة قبل التعيين مستشارا لجلالة الملك ولا زال على علاقة وطيدة به . وضعف الياس يتحول الى قوة لان الضعيف اذا تمسك بالقوي يتقوى
مقبول مرفوض
1
2015/03/27 - 01:55
7 | youssef
au contraire
بالعكس كانت أجوبة العمري تنم عن حنكة سياسية قل نظيرها أيام الشعبوية
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 08:27
8 | مواطن
صحاب الشكارة
من أجل أن يكون الحوار هادفا يجب أن يكون المتحاوران متساويان من حيث الثقافة والتكوين .....وأنا أرى أن medi1 أخطأت الاختيار حين وجهت الدعوة للمسمى العمري لأنه غير مؤهل للحوار وتكوينه لا يسمح له بذلك...راسو خاوي...هو من دوك الناس لعندهوم الفلوس وكانو كاجلسو مع صحاب السياسة حتى ولاو كيحفضو شي كليمات وللا كايحسبلهوم وللاو كيعرفو اهضرو
مقبول مرفوض
0
2015/03/28 - 03:43
9 | ملاحظ
بكل حياد
بصفتي لا أثق في بالأحزاب المغربية لكونها تطبق عليها المقولة أولاد عبد الواحد كلهم واحد. ولكن لكثرة ما قرأت من إنتقادات لسيد إلياس العماري تابعت البرنامج من باب الفضول لأستخلص أن السيد حسب تدخلاته رجل عملي، منطقي مع نفسه، وما إكتشفته ثقافته الآدبية الشيءالنادر في ساسة هدا البلد. وكم حزت في نفسي دونية المستوى ل (الباحث العتيد) الذي لم يرضى حتى القبول بتسريب إسم مهنته الحقيقية أثناء البرنامج. مما جعل مستوى النقاش لم يسمو عن درجة التبركيك الدي يتقنه رجال السياسة في المغرب. كان بالآحرى إستضافة شخص من نفس الحزب له الشجاعة الكافية للمواجهة. فإختيار هذا المحاور دليل هروب إلى الآمام. نصيحتي لمن يدافعون عن السيد بلال أقول لهم والله أنكم تستحقون أحسن بكثير. ونصيحتي لزعماء العدالة والتنمية صداقة هذا الرجل ستربحكم وعداءه لن يفيدكم. إذا كانت معلومة السيد صالح (التعليق رقم 1) فإني أدعو السيد بلال ليتمعن في هذه الأية الكريمة "إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم" صدق الله العظيم.
مقبول مرفوض
0
2015/03/28 - 06:14
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة