الرئيسية | سياسة | الداخلية تمنع عمداء ورؤساء الجماعات من التوقيع استعدادا للانتخابات

الداخلية تمنع عمداء ورؤساء الجماعات من التوقيع استعدادا للانتخابات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الداخلية تمنع عمداء ورؤساء الجماعات من التوقيع استعدادا للانتخابات
 

أخبارنا المغربية 

وجهت وزارة الداخلية ، الخميس الماضي، مراسلة إلى رؤساء الجماعات بجميع مدن المملكة، من أجل سحب التوقيع منهم قبل حوالي خمسة أشهر على موعد الانتخابات المقبلة، مؤكدا أنه سيمنع على أي رئيس مجلس جماعي وعمدا المدن، تحت طائلة المحاسبة القانونية، التوقيع على أي صفقة أو وثيقة إلى حين موعد الانتخابات المقبلة.

و تابعت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن رؤساء الجماعات المحلية وعمداء مختلف مدن المملكة ونوابهم والأعضاء، الذين يتوفرون على تفويضات من الرؤساء، لن يكون بمقدورهم التوقيع على الصفقات أو الرخص التي ظلوا يوقعونها منذ بداية المجالس المذكورة.

مجموع المشاهدات: 6506 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فاسي
هواة التهريب
وهل لا تعلم الداخلية من هم الكتاب العامين للجماعات.....موطن الفساد والركوع والخنوع لرؤسائهم.........العجب العجاب ومنهم المنتمون الى تلك الاحزاب وسيدخلون الانتخابات......لا تقة في احد.
مقبول مرفوض
1
2015/04/20 - 07:49
2 | متتبع
القرار الصواب
لقد جاء هذا القرار في حينه نظرا لحجم الاختلالات المرصودة المرتكبة من طرف رؤساء الجماعات و لا سيما في مجال التعمير و الصفقات العمومية و التي تدخل في اطار الحملات الانتخابية السابقة لاوانها . ان الاختلالات في مجال التعمير التي تعرفها مدينة العرائش لاكبر دليل على الفساد المتفشي في هذه المدينة بحيث لا يتم الاخذ براي الوكالة الحضرية و لا يتم احترام وثائق التعمير و لا تصميم التهيئة . المشاريع الكبرى في المدينة متوقفة عن الاشغال رغم توفر الاعتمادات المالية ( المحطة الطرقية- سوق الجملة للخضر و الفواكه) لذا يتطلب اعادة النظر في كنانيش التحملات المعدة لهذا الغرض من طرف المهندس المشرف على اشغال البناء و ما شابها من خروقات في عملية تقويم كلفة الاشغال التي تم اقتراضها من صندوق التجهيز الجماعي مقابل فوائد كبيرة .
مقبول مرفوض
0
2015/04/20 - 10:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة