الرئيسية | سياسة | بوانو : نريد أن نعرف متى تحول الباكوري ناطقا باسم القصر ...

بوانو : نريد أن نعرف متى تحول الباكوري ناطقا باسم القصر ...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوانو : نريد أن نعرف متى تحول الباكوري ناطقا باسم القصر ...
 

أخبارنا المغربية 

قال عبد الله بوانو، القيادي البارز في حزب العدالة والتنمية، نريد أن نعرف متى تحول الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مصطفى الباكوري، ناطقا باسم القصر حتى يقول للرأي العام إن جلالة الملك غير راض عن رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران.

وتعليقا على ما جاء في تصريحات الباكوري في الإجتماع الذي عقدته فرق المعارضة بمجلس النواب بحضور أمنائها العامين ، اعتبر بوانو أن مثل هاته التصريحات تعتبر تجرؤا واضحا ومسا بالمؤسسات وزجا بالمؤسسة الملكية في المواجهة السياسية بعد أن فقدت المعارضة البوصلة وبدأت تتخبط يمنة ويسرة في نكوص واضح عن المضامين المتقدمة لدستور 2011.

و تابعت يومية المساء في عددها الصادر اليوم، أن القيادي اعتبر دعوة إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، رئيس الحكومة إلى تقديم استقالته وإجراء انتخابات سابقة لأوانها، أن ذلك وجه من أوجه السفاهة، وأن هذا النوع من المعارضة يحن إلى زمن الإنقالابات.

مجموع المشاهدات: 4723 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | ahmed
الباكوري عاد طفات عليه الشمعة مسكين. امشي انقي غي الحزب ديالو من اباطرة المخدرات واصحاب الشكارة الدين يشترون اصوات الناس الفقراء للفوز في الانتخابات.
مقبول مرفوض
2
2015/05/07 - 09:24
2 | المواطن الحقيقي
وتستمر الديماغوجية
اين كنت السي الريس الفريق لما وضف رئيسك المؤسسة الملكية لتلميع صورة الحزب و عمل الحكومة. لمذا لم تتدخل لتقول له لا. ام حلال عليكم و حرام على المعارضة. انتم توضفون ايضا الدين لتضمنوا اصوات الناس ولا رادع لكم. على الاقل عوض ان تنتقد السيد البكوري اجب على ما كتب عليك من استفادة اخوك من ماليه وزارة الحبيب
مقبول مرفوض
1
2015/05/07 - 11:10
3 | simo
الباكوري رجل دولة و معرفناش عليه النفاق لي عرفنا عليكم،وجل ناجح بكل المقاييس في كل المشاريع التي كلفه بها الشعب المغربي و جلالة الملك. لا أشك أن ما قاله عين الحق...و يضركم بلوغ الخبر لعموم الشعب لأنكم و منذ علمتم ببداية نهايتكم و أنتم تتمسكون بخيوط العنكبوت؛بالمؤشرات و استطلاعات الرأء عديمة المصداقية و تبجح رئيس قطيعكم بمكانته لدى المؤسسة الملكية. فكان من جاءنا بالخبر اليقين ، شكرا سي الباكوري ،أتمنى أن يصدر بلاغ من مستشاري الملك يؤكد كلامك عما قريب.
مقبول مرفوض
-2
2015/05/07 - 12:19
4 | الحاج
لم يسبق لي ان أدليت بصوتي في الانتخابات لكن هده المرة سأفعل حتى نضع اللا عدالة في مزبلة التاريخ ابحث عن عنوان البام في الخميسات
مقبول مرفوض
-1
2015/05/07 - 01:29
5 | محمد
الانتخابات
المهم إن شاء الله بنكيران غادي يسكن في الوزارة الأولى رغم مكر الماكرين
مقبول مرفوض
2
2015/05/07 - 03:07
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة