الرئيسية | سياسة | تعليق لـ " حسناء البيجيدي " حول زيارتها للإمارات يثير جدلا فيسبوكيا

تعليق لـ " حسناء البيجيدي " حول زيارتها للإمارات يثير جدلا فيسبوكيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعليق لـ " حسناء البيجيدي " حول زيارتها للإمارات يثير جدلا فيسبوكيا
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

أثارت تدوينة للنائبة البرلمانية عن حزب البيجيدي الحاكم جدلا فيسبوكيا واسعا ، بعد تعليقها على رحلة إلى اليابان استوقفتها بإمارة أبوظبي ، حيت قالت أنه غير المجهودات التي بدلت في سبيل أن تقفز  دولة الإمارات إلى مصاف القبل السياحية الرائدة عالميا ، إلا ان الزائر يشعر فيها بغياب التاريخ ، في إشارة واضحة إلى الموروث الثقافي ، إن على المستوى السياحي او حتى الجغرافي و  الإنساني ، حيت قالت : " و صلت البارحة إلى أبوظبي، سنقضي الليلة و اليوم كاملا في انتظار رحلة اليابان. للمشاركة في منتدى شبابي لاتحاد البرلمان الدولي. درجة الحرارة مرتفعة جدا. بلد أعطى كل إمكانياته ليكون وجهة سياحية و هذا ما يحصل. لكنك تشعر بغياب التاريخ الذي لا يمكن أن يشترونه. الحمد لله على النعمة التي نعمنا بها لكن للأسف لا نعيرها الأهمية و الأولوية. و أن بقينا على هذا النهج سننسى عبر الزمان ".

كلام غير مسؤول صادر عن برلمانية تمثل المغرب ، و تنتمي للحزب الذي يقود الائتلاف الحكومي و إن قاربت الصواب نوعا ما ، فقد يولد حالة من التوتر فيما يخص علاقات البلدين ، خاصة أن دولة الإمارات تعتبر خير سند للمغرب ، بل هي من تقدم كل الدعم للمغرب ، خاصة حكومتها ، من أجل اخراجها من عنق الازمات التي مرت بها تباعا.

لأجل ذلك صار من الضروري أن تنتبه السيدة النائبة و تتريث قليلا قبل أن ترمي بكلام قد يكون له وقع سيء على علاقة البلدين .

 

مجموع المشاهدات: 6315 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | biii
taz
taz
مقبول مرفوض
-2
2015/05/26 - 06:19
2 | دلال
وجهة نظر
وجهة نظر صائبة في مضمونها
مقبول مرفوض
7
2015/05/26 - 08:47
3 | mostafa
هي الحقيقة
نعم، ليس كل شئ يشترى بالمال كما يظن ....
مقبول مرفوض
0
2015/05/26 - 11:51
4 | حكيم
اﻹعلام دعارة يصطاد في الماء العكر
وجهة نظر تحترم كل شئ مجود في دول الخليج ولكن ماليهش طعم ﻷنهم ببساطة ما متعودينش بعض الحجات الغريبة عنهم وتقالد الدي تدخل عليهم سلاح دو حداين ممكن حتى يفقدو هوياتهم
مقبول مرفوض
0
2015/05/27 - 12:14
5 | maya
إذا زرت إ مارةأبو ظبي وتجولت بها، ولم تتوقفي فقط لأجل إسكال، فستجدين الأحياء القديمة التي لا زالت تحافظ على الموروث الثقافي والتاريخي لهذا البلد العظيم، وكذا في طريقك إلى مسجد الشيخ زايد، وهو للإشارة روعة في الموروث الثقافي والتاريخي لهذا البلد الشقيق، فقط يكفي بعض الوقت لزيارة إمارة أبو ظبي واحيائها لتكتشفي أنها تجمع بين الأصالة والحداثة. أما إذا انتقلت إلى مدينة الشارقة فسوف تقفين بأم عينيك على الموروث الثقافي.
مقبول مرفوض
0
2015/05/28 - 10:03
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة