الرئيسية | سياسة | ديمقراطية بنكيران : واش لي قال الحق كيكون مصيرو تعليق العضوية ؟

ديمقراطية بنكيران : واش لي قال الحق كيكون مصيرو تعليق العضوية ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ديمقراطية بنكيران : واش لي قال الحق كيكون مصيرو تعليق العضوية ؟ ديمقراطية بنكيران : واش لي قال الحق كيكون مصيرو تعليق العضوية ؟
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

عجبا لأمر بنكيران و من معه ، في الوقت الذي كان الجميع في المغرب يشيد بجرأة هذا الرجل قبل توليه مسؤولية تسيير شؤون البلاد ، و قدرة حزبه على خوض معارك ضارية دفاعا عن مصالح الشعب ضد الفساد و المفسدين الذين دمروا هذه البلاد و خربوا خيراتها ، تغيرت مواقف بنكيران بشكل كلي بعد جلوسه على كرسي الرئاسة ، بنكيران الذي كان يثور في وجه الفساد ، طبع اليوم علاقاته معه ، بل و أصبح راعيا له ، تماشيا مع فلسفة " عفا الله عما سلف " .

فبعد فضيحة " جينيفر لوبيز " التي دخلت كرها بيوت المغاربة ، و افسدت عليهم حميمية اللمة العائلية ، بحركاتها الاباحية المقصودة ، انتفض الرجل القوي في الحزب السيد عبد العزيز أفتاتي ، و قال على أن السيد مصطفى الخلفي وزير الاتصال مطالب بتقديم استقالته من الحكومة بعد هذه الفضيحة ، موقف صائب من رجل تعودنا عليه الصدق في كلامه ، و هو موقف يعكس الارادة الشعبية لكل المغاربة الذين استنكروا هذا الفعل الاجرامي في حق قيمهم و مبادئهم راسخة من مئات السنين ، غير أن ردة الفعل هذه لم يكن مرحب بها أبدا من قبل الامانة العامة للحزب ، التي سرعان  ما عجلت بقرار تعليق عضوية أفتاتي في محاولة لتقليم أظافره ، و تكميم لسانه عن الصدح بصوت الحق ، فهل هذه هي الديمقراطية التي نادى بها بنكيران من قبل ؟ و هل استند قبل اصدار هذا القرار على قواعد حزبه ؟ و هل فعلا حزب العدالة و التنمية بكل مكوناته راض على هذه المهزلة التي اقتحمت بيوت المغاربة من دون استئذان ؟

مجموع المشاهدات: 4830 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | جندي
تابعوا جيدا
انتم لا تتابعون الاخبار جيدا فالامر يتعلق بذهابه الى الحدود المغربية وهذا امر ممقوت في الصحافة
مقبول مرفوض
8
2015/06/02 - 09:52
2 | bs
عدم التحري
مقال شباطي، يفتقر ال كل شيئ كي ينشر
مقبول مرفوض
0
2015/06/02 - 10:24
3 | AMR
لقوالب
آسي الكاتب وباراكا من التحراميات وماتبقوش ضحكوا على الشعب أنت عندك غاية من وراء هاذ المقال وهو زرع الفنة بين أعضاء حزب العدالة أما توقيف س أفتاتي فهو مؤقت إلى حين البث في الأمر وهذا حسب القانون الداخلي للحزب
مقبول مرفوض
1
2015/06/02 - 10:55
4 | السانو
ليس بالضرورة
على نفس الصفحة تجد اسباب ذلك، لكن النص مسيس قليلا
مقبول مرفوض
1
2015/06/02 - 10:58
5 | السانو
ليس بالضرورة
على نفس الصفحة تجد اسباب ذلك، لكن النص مسيس قليلا
مقبول مرفوض
1
2015/06/02 - 11:00
6 | التيس
بدون مناقشة
حين سكت اهل الحق عن الباطل توهم اهل الباطل انهم على حق
مقبول مرفوض
4
2015/06/02 - 11:45
7 | المهم
المصالح
أقول ام كل من الأحزاب والنقابات والجمعيات هي عبء على الدولة والشعب لا يبحثون الا على المناصب الدنياوية فقط ،نحمد الله أن لنا ملكنا محمد السادس نصره الله هو من يسهر على خدمة هذه البلاد .
مقبول مرفوض
1
2015/06/02 - 02:03
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة