الرئيسية | سياسة | شباط : الدفاع عن الاسلام ليس تطرفا .. و التلفزيون المغربي يدخل العري و الكلام الفاحش لبيوت العائلات

شباط : الدفاع عن الاسلام ليس تطرفا .. و التلفزيون المغربي يدخل العري و الكلام الفاحش لبيوت العائلات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباط : الدفاع عن الاسلام ليس تطرفا .. و  التلفزيون المغربي يدخل العري و الكلام الفاحش لبيوت العائلات شباط : الدفاع عن الاسلام ليس تطرفا .. و التلفزيون المغربي يدخل العري و الكلام الفاحش لبيوت العائلات
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

في سياق حديثه عن تشابه موقف حزبه مع حزب العدالة و التنمية بخصوص رفض فيلم نبيل عيوش و الاحتجاج ضد عرض السهرة المثيرة للجدل لجينفر لوبيز على قناة دوزيم، قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، أنه  يعتز بانتمائه لهذا الوطن و للدين الاسلامي ، دين الوسطية و الاعتدال ، مبرزا أن حزب الاستقلال كان عن طريق علامائه و منظريه دائما مع المذهب المالكي.

و أوضح شباط خلال برنامج حواري الليلة على القناة الاولى أنه  " لا يمكن أن نعتبر الدفاع عن الاسلام تطرفا ، مضيفا أن التطرف أنواع و اشكال ، و اذا اردنا مناقشة التطرف يجب مناقشة أسباب هذا التطرف"

و تساءل  الأمين العام لحزب الاستقلال، عن ذنب العائلات المغربية المحافظة في اقتحام العري والكلام الفاحش لمنازلهم خلال رمضان عبر قنوات التلفزيون المغربي ، مضيفا أن حزب الاستقلال لا يمكنه أن يؤيد ذلك، رغم التنوع الموجود في المجتمع المغربي ، لكن هناك خطوط حمراء و القانون يجب أن يطبق، يضيف شباط .

مجموع المشاهدات: 5660 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | hatim musulman fière
vive le pjd
on vous aime pas chanbate , vive benkirane notre prophète du 21eme siècle , il est très poli et il suit la sunna dans son travail pour le Bien du Maroc ..
مقبول مرفوض
-1
2015/06/30 - 09:28
2 | لمهيولي
هذه هي الشجاعة التي يفتقدها رؤساء الأحزاب
حزب الاستقلال لازال يتميز باستقلال الرأي وبالشجاعة التي تفتقدها الأحزاب الأخرى سواء التي هي في الحكم أو في المعارضة.شباط استغل الضجة المثارة حول المتعريتين في رمضان فاختار الانحياز للأغلبية الساحقة من الشعب وكان اختياره اختيارا صائبا وذكيا على عكس العنصر ونبيل بن عبد الله وصلاح الدين مزوار الذين فضلوا معاكسة الشعب والوقوف بجانب العلمانيين المؤيدين للميوعة والعري وحرية اللباس حتى لو كان ذلك في الشهر الفضيل.هذه الأحزاب بموقف أمنائها المغضب قد تخسر ملايين الأصوات من الابين مستقبلا فالشعب لن يسامح من يطعن في هويته وأخلاقه.
مقبول مرفوض
1
2015/06/30 - 09:35
3 | hicham
bravo
ssi chabat tebarek lah alik ana massti9lali macheetiraki mawalo ana gha mouwatine 3azif ,walakin elebareh dewiti ma3andi mayetessalek ,lmouhim rak berredeti lia lgueleb
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 05:55
4 | ابا صالح
شباط والوصايا
الخطوط الحمراء اسي شباط هي الى رديتي فلوس الشعب لي نهبتي في الصفقات والمشاريع ولي يبدا يبدا براسو
مقبول مرفوض
1
2015/07/01 - 06:07
5 | h'mad
لا حظت أن صحافي هسبريس كان متحيزا للبيجيدي ورغم هذا التحيز أشكرك السي شباط كانت مداخالاتك على صواب
مقبول مرفوض
-3
2015/07/01 - 06:51
6 | Maghrébin
La vérité
C'est pour la première fois que Mr chabate a dit quelque chose de vrai, mais pour qu'on croit à tes sorties tu dois persister sur cette voie.
مقبول مرفوض
0
2015/07/01 - 09:02
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة