الرئيسية | سياسة | بعد الانتقادات .. موقع حزب العدالة والتنمية يحذف "شتائم" أحمد منصور

بعد الانتقادات .. موقع حزب العدالة والتنمية يحذف "شتائم" أحمد منصور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الانتقادات .. موقع حزب العدالة والتنمية يحذف "شتائم" أحمد منصور بعد الانتقادات .. موقع حزب العدالة والتنمية يحذف "شتائم" أحمد منصور
 

 أخبارنا المغربية 

قام الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية ، بحذف رد الصحافي بقناة الجزيرة أحمد منصور، على بعض الجهات الإعلامية المغربية التي تطرقت لخبر زواجه بعقد زواج عرفي من سيدة مغربية مناضلة بحركة التوحيد والإصلاح وحزب العدالة والتنمية، بوساطة من عبد العالي حامي ..

وكانت عدد من المنابر الإلكترونية قد انتقدت قيام البوابة الإلكترونية لحزب رئيس الحكومة ،  بنشر تدوينة أحمد منصور على صفحته بالفايسبوك،  حيث اختار الاخير لغة الشتائم بوصفه لبعض العاملين في الصحافة المغربية، بـ"القوادين" و "المرتزقة الفاسدين" ، معتبرا أن ما نشروه عنه هو محاولة للنيل منه وتشويه سمعته بعد التعاطف الدولي والإحترام الذي حظي به اثر توقيفه فى المانيا.

 

مجموع المشاهدات: 9359 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | أمين
و الله أن هناك بعض الجهات الصحافية في المغرب لا تستحق أن تُسمّي نفسها بالصحافة,عيب علىيهم أن ينشروا اشياء لا صحة لها في الحقيقة. و هذا يقع كثيرا في بلادنــــــــــــــــــــــــــا. أخبارا منقولة و اخبار مزيفة و أخبار تُشوه المغاربة.
مقبول مرفوض
0
2015/07/04 - 05:00
2 | مغربية
من كانَ بيتُهُ من زُجاج لا يرمي الناسَ بالحجارة
تيقولو البادء أظلم هل انتظروا منه أن يشكرهم أو يصفق لما يقولون
مقبول مرفوض
1
2015/07/04 - 01:34
3 | متتبع
اين هي الغيرة....
حزب العدالة والتنمية مسؤول عن نشر رد الصحفي المأجور احمد منصور.أتساءل كيف لموقع رسمي لحزب العدالة والتنمية يسمح بنشر كلام مشين وقبيح في حق اخوانهم في المواطنة.أم المصالح السياسية ومناكفة الخصوم السياسيين تقتضي .....
مقبول مرفوض
0
2015/07/05 - 07:47
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة