الرئيسية | سياسة | بعد إبعاده عن الوزارة الشوباني يتهيأ لاستلام منصب رفيع في جهة الرباط سلا

بعد إبعاده عن الوزارة الشوباني يتهيأ لاستلام منصب رفيع في جهة الرباط سلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد إبعاده عن الوزارة الشوباني يتهيأ لاستلام منصب رفيع في جهة الرباط سلا
 

أخبارنا المغربية 

احتل الحبيب الشوباني، الوزير السابق،  الرتبة الأولى في ترشيحات وكيل لائحة فرع حزب العدالة والتنمية بتمارة، برسم الإنتخابات الجهوية المقرر إجراؤها في 4 شتنبر المقبل.

و قالت يومية الصباح استنادا لمصادرها أن الأمانة المركزية تهيئ الشوباني لمنصب رفيع في جهة الرباط سلا القنيطرة، يعوضه عن إبعاده من الوزارة.

مجموع المشاهدات: 5088 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد م
هكدا هي دولتنا
ليس هتا ك من حسيب ولا من رقيب...اصحاب الاخطاء يظلون متشبثبن بالكراسي ...والشعب المسكين يؤدي الثمن...بل ويطبقون علينا اصلاحات افسادات خطيرة ويطلبون منا مزيدا من التحمل...سئمنا من جميع الاحزاب وعلى راسهم حزب ما يسمى بالعدالة والتنمية.
مقبول مرفوض
0
2015/07/28 - 04:02
2 | المرضي
باز
باز ليكوم ا الخوانجية لا حشمة لا حيا فين باغين توصلو لم تعد لديكم اخلاق و لا نقد للذات و لا شيمة الاعتذار و تواصلون هذا الانحطاط و كأن شيئا لم يكن ايوا بازززززززززززززززززز
مقبول مرفوض
-2
2015/07/28 - 04:25
3 | متتبع
الى الجحيم يا حزب النذالة والعار
مقبول مرفوض
-2
2015/07/28 - 05:59
4 | المواطن الحقيقي
لشبيحة حزب الظلام
لا مشغلة عندكم سوى ملا التعليقات التي تفضح حزب الظلام ب تعليق مرفوض، ديسلايك، جيم با. تبا لكم يا قوم تبع، يا تجار الدين الذين يشترون الدنيا بالآخرة و بكلام الله، اتامرون الناس بالبر و تنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب. قران سيكون حجة عليكم. مسوولوكم بلغت رائحتهم الكريهة عنان السماء و انتم تزكونهم، متناقضون ، اين شعاراتكم، اذكركم بمسيراتكم لدعم فلسطين و انتقادكم الحانات، و فحش الشواطئ، و مهرجانات الرقص و العري و التدبير السيئ و الاختلاسات و الفساد المالي و الدولة العميقة و المشاكل المجتمعية من تعليم و صحة و تشغيل، ماذا فعلتم يا ظلاميين ام إنكم تفتت عبقريتكم في الزيادة في الأسعار و الاجهاز على الطبقة الوسطى. سجل يا تاريخ ، موعدكم مزبلة التاريخ ان هي قبلت بعفنكم.......
مقبول مرفوض
-1
2015/07/28 - 08:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة