الرئيسية | سياسة | بنكيران يكشف بعض التفاصيل الخاصة عن حياة أبنائه

بنكيران يكشف بعض التفاصيل الخاصة عن حياة أبنائه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران يكشف بعض التفاصيل الخاصة عن حياة أبنائه بنكيران يكشف بعض التفاصيل الخاصة عن حياة أبنائه
 

أخبارنا المغربية 

تحدث رئيس الحكومة و  الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران،  خلال الملتقى الوطني الحادي عشر لشبيبة حزب العدالة والتنمية بمراكش، عن بعض التفاصيل المتعلقة بالحياة الخاصة لأبنائه ، و ذلك على ضوء اثارة موضوع  "حصول نجله على منحة للدراسة" من طرف أحد المتدخلين.

و قال بنكيران "ما دمتم تحدثتم عن ابني، فسأتحدث عنهم جميعا"، حيث تطرق لمسارهم الدراسي والمهني و تحدث عن زواجهم وباقي تفصيلات حياتهم الخاصة، والتي تشترك جميعا، حسب تأكيد بنكيران، في عدم التدخل لفائدة أي أحد منهم لا للحصول على وظيفة أو أي امتياز، مضيفا بقوله "حتى أن ابنتي اشتغلت معلمة بمدرسة خاصة براتب 4000 درهم، وأنا رئيس للحكومة، ولم أتدخل لتغيير الأمر، أبدا، بل قاومت وطورت من قدراتها، وسعت إلى تحسين دخلها"..

و شدد  الأمين العام للبجيدي أنه لم يسع لتسهيل أمور الوظيفة لأبنائه، بل تركهم ليختبروا قدراتهم وامكاناتهم بأنفسهم، مضيفا "هل تعتقدون أو يساوركم شك بأنني راكمت ثروة أو حصلت على أي مبلغ بطريق مشبوه أو مخالف للقانون"، فما كان من الشبيبة إلا أن ردت بصوت واحد: "أبدا".

مجموع المشاهدات: 5979 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Bubu
Siiiiiiiiiii
réu
مقبول مرفوض
-1
2015/07/28 - 11:32
2 | عبدالرحيم
الحق يقال
أم ما يثير حمق المعارضة المشكلة بفتح الشين والكاف هو نزاهة هذا الرجل فلو وجدوا عليه شيء لعلقوه رغم معرفتنا بهم لكن ما يعاب عليه هو حل الأزمات الموروثة على حساب الشعب وليس على حساب كروت الحرام
مقبول مرفوض
0
2015/07/28 - 01:31
3 | حميد
كلمة حق
بغض النظر عن اختلاف أو توافق الكثيرين مع السيد بنكيران ومع سياسته وخرجاته ...... يبقى السيد بنكيران -الإنسان - من وجهة نظري أقرب إلى القلوب من كل من سبقوه من رؤساء الحكومات بحكم تواضعه وانفتاحه على المجتمع.... قد نختلف وقد نتوافق إلا أننا وبكل تجرد قد نجمع على أننا عرفنا ونعرف عن حياة السيد بنكيران وحياة أسرته ما لم يكن بإمكاننا أن نعرفه عن سابقيه وحياة أسرهم...... وهو بالتأكيد ما يحسب له من الناحية -الإنسانية-
مقبول مرفوض
2
2015/07/28 - 02:07
4 | أسامة البوكويري
أبدا
أبدا تفيد الإثبات و النفي .
مقبول مرفوض
-2
2015/07/28 - 06:45
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة