الرئيسية | سياسة | الخلفي يؤكد أنه قدم استقالته لبنكيران 3 مرات لكن....

الخلفي يؤكد أنه قدم استقالته لبنكيران 3 مرات لكن....

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخلفي يؤكد أنه قدم استقالته لبنكيران 3 مرات لكن....
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

في تصريح خص به مجموعة من الإعلاميين خلال المؤتمر الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أكد مصطفى الخلفي وزير الاتصال أنه سبق له وأن وضع استقالته لدى رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران في 3 مناسبات إلا أن هذا الأخير امتنع عن قبولها.

وأضاف الخلفي أن استقالاته الثلاث كانت لأسباب مختلفة ، حيث قدم استقالته لرئيس الحكومة في المرة الأولى في قضية منع إشهار القمار في القنوات العمومية، معتبرا أنه لا يمكن فرض ذلك على 900 ألف مغربي يشاهدون القنوات العمومية.

والمرة الثانية، يفيد وزير الإتصال، جاءت في سياق منظومة الحكامة الجديدة فيما يتعلق بتدبير طلبات العروض في الصفقات ،أما المرة الثالثة، التي تقدم فيها بالاستقالة، فقد كانت مرتبطة بتحرير الإعلام.

مجموع المشاهدات: 4858 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
MOHA
لاأحد يشك في نزاهة واستقامة الخلفي إلا أن حكومتكم تنقصها الجرأة في مواجهة فساد القناة الثانية وعفيرتها ، فهل أنتم عاجزون على ذلك ؟ أم أنها خارجة عن سلطتكم؟ قولوا للشعب الحقيقة كاملة لأنه يريد معرفة ذلك.
مقبول مرفوض
6
2015/07/31 - 02:08
2 | سعيد
الاستفالة
كلام فارغ ،لاندري مناسبته الان ،والخلفية التي تتحكم في ايداعه ،لم يسبق ان سمعنا وزيرا استقال من منصبه ،كلهم أبرياء كالملائكة كلهم يدعون انهم اقوى من المناصب في حين ان النفس تهفو اليه وتستكين ،سلطة الكرسي اقوى من سلطة الخطاب ،الخطاب مطية للبحث عن درائع البقاء في المنصب حتى وإن كانت فضائح الوزارة نملؤ اركانها من اول الركن الى اخر الركن .
مقبول مرفوض
1
2015/07/31 - 03:09
3 | Adam
Bla bla bla bla c est clair oui c est clair monsieur la justice marocain!!
مقبول مرفوض
1
2015/07/31 - 04:12
4 | محمد م
خبر سار
سنفرح كثيرا عندما تستقيل...ادا بقي الاخوان في هده البلاد سيعود المغاربة الى العصور الغابرة...لاحظوا كيف اصبح واقع المغرب الان الكل متازم بسبب الاصلاحات الافسادات التي قمتم بها.
مقبول مرفوض
0
2015/07/31 - 07:48
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة