الرئيسية | سياسة | صيد الحملة الانتخابية : الفيزا مقابل الأصوات في بعض المناطق

صيد الحملة الانتخابية : الفيزا مقابل الأصوات في بعض المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صيد الحملة الانتخابية : الفيزا مقابل الأصوات في بعض المناطق
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

لم تعد الدراهم و"القفة" وحدها كافية لإغراء المواطنين بمنح أصواتهم لبعض المرشحين الانتخابيين، بل تطور الأمر حاليا إلى وعود لم تكن لتخطر على بال  

فقد أكدت مصادر حقوقية أن مدينتي العروي وزايو كانتا مسرحا لإغراء من نوع آخر قام بهما وكيلي لائحة بالمنطقتين المذكورتين، فقد وعدا الشباب بتوفير تسهيلات لهم من أجل الحصول على "فيزا" ومغارة البلاد بطريقة قانونية.

المرشحين المذكورين قالا للناخبين الشباب أنهما سيستعملان نفوذهما في إحدى الغرف المهنية التي ينتميان إليها لتمكينهم من شهادات تسهل عليهم الحصول على التأشيرة.

 

مجموع المشاهدات: 4533 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | لمهيولي
ووصلت الإغراءات بأزمور إلى1000درهم للعائلة
يشتكي وكلاء خمس لوائح انتخابية بأزمور إقدام أحد المرشحين بتوزيع الأموال على الأحياء الفقيرة خاصة القاطنين بالمدينة القديمة بهدف التصويت على لائحته وقد وصلت المبالغ إلى1000درهم والمؤسف أن جل سكان أزمور يعرفون هذا المرشح ولهم علم بتوزيعه للأموال لكن لاأحد يستطيع توقيفه لما له من نفوذ داخل المدينة.هذا المترشح مع أنصاره دخل قبل يومين إلى زقاق يدق أبواب المنازل كما يفعل المترشحون لكن حدث أن شابا من سكان الزنقة هدد الجمع بالانتحار إن هم اقتربوا من منزله.
مقبول مرفوض
0
2015/08/28 - 03:06
2 | امحمدي التيجاني
متى نصل في المغرب الى انتخابات لا نرى فيها المال الحرام واكثر من ذلك الناخب يصوت على الانسان المناسب على اقتناع وبدون اي ضغوط
مقبول مرفوض
0
2015/08/29 - 02:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة