الرئيسية | سياسة | بعدما قرر تجميد عضويته من الحزب أفتاتي أول المرحبين بقدوم "بنكيران" لمدينة وجدة‏

بعدما قرر تجميد عضويته من الحزب أفتاتي أول المرحبين بقدوم "بنكيران" لمدينة وجدة‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما قرر تجميد عضويته من الحزب أفتاتي أول المرحبين بقدوم "بنكيران" لمدينة وجدة‏ بعدما قرر تجميد عضويته من الحزب أفتاتي أول المرحبين بقدوم "بنكيران" لمدينة وجدة‏
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

كان مطار وجدة انكاد صبيحة هذا اليوم مع حدث بارز تفاعل معه البيت الداخلي لحزب المصباح بنوع من الفرح و السرور ، الحدث تمثل في عودة المياه إلى مجاريها ، بعد تشنج العلاقات بين الأمين العام لحزب العدالة و التنمية السيد عبد الاله بنكيران ، و القيادي المثير للجدل عبد العزيز أفتاتي الموقوف من مهامه بالحزب ، بسبب مشكلته المعروفة مع إحدى المؤسسات العسكرية بالمغرب .

فمنذ ان قامت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بتجميد عضوية عبد العزيز أفتاتي على مستوى جميع هيئات و هياكل الحزب، لم يسبق لعبد الإله بنكيران ان التقى بأفتاتي ، إلا أن جمعتهما الظروف هذه المرة بمطار وجدة ، حيت كان أفتاتي إلى جانب عبد الله الهامل، وكيل لائحة الحزب بوجدة، ومحمد توفيق، وكيل اللائحة الجهوية، وعدد من مسؤولي الحزب بوجدة في استقبال بنكيران الذي سيترأس عصر هذا اليوم مهرجانا خطابيا بساحة باب سيدي عبد الوهاب.

هذا اللقاء و حسب مقربين من الحزب بوجدة ،قد يكون بداية انفراج في العلاقة بين أفتاتي وبنكيران، حيت تحدث البعض عن عودة مرتقبة لعبد العزيز أفتاتي لممارسة مهامه في الحزب ، خاصة و أن أفتاتي مقبل على الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها السنة المقبلة .

مجموع المشاهدات: 4691 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | BEN ABDESLAM
Liberté pas l'anarchie
أن الحكومة، التي يرأسها عبد الإله بنكيران، استطاعت إحراز تقدم في الحرب على الفساد، من خلال تدابير ناجعة تمثلت في تدشين متابعات قضائية بحق مسؤولين كبار، وتدابير أخرى تروم الحد من نهب وتبديد أموال عمومية، ومحاربة الامتيازات المالية، والمحسوبية والزبونية. يتبين بأنه على الحكومة بذل مجهود إضافي، واتخاذ إجراءات جريئة لمكافحة الفساد.
مقبول مرفوض
6
2015/08/29 - 01:46
2 | محمد
إن حكومة بن زيدان أستطاعت وبامتياز تفقير الموظف والمواطن البسيطبن، ومكنت للعفاريت والتماسيح الذبن استفادوا من "عفا الله عما سلف"
مقبول مرفوض
-3
2015/08/29 - 02:19
3 | kaza
مفسد يحارب الفساد
صاحب التعليق ربما يتكلم عن بلد و رئيس حكومة دولة اخرى.اذا كان محاربة من يختلف معهم في الراي,يسمى محاربة الفساد ممكن.وجود هذه الحكومة في المشهد السياسي سببه غياب رجال سياسة حقيقيين وليس انصاص الرجال.
مقبول مرفوض
-3
2015/08/29 - 03:52
4 | Aziz
Crier toujours ! N'arretez pas de crier!
C la devise du pjd ! Crier toujour crier et n'arretez pas de crier! Comme ca la verite se dissout dans les cris! Aftati est une personne agitee 'instable et sans etoffe mais qui crie ! Et comme c une tribue de bons crieurs il est impossible qu'ils se separent!
مقبول مرفوض
0
2015/08/30 - 07:01
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة