الرئيسية | سياسة | صحفية لبنانية لمرشحي الانتخابات : العبرة في ثرواتكم طوال العام وليس في "تواضعكم" في أسبوع الانتخابات

صحفية لبنانية لمرشحي الانتخابات : العبرة في ثرواتكم طوال العام وليس في "تواضعكم" في أسبوع الانتخابات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحفية لبنانية لمرشحي الانتخابات : العبرة في ثرواتكم طوال العام وليس في "تواضعكم" في أسبوع الانتخابات
 

 أخبارنا المغربية ــ نوفل العمراني

كعادتها في تتبعها لقضايا المغرب السياسي، لم تفوت الصحفية اللبنانية و الناشطة في حقوق الانسان  الفرصة للتعبير عن ملاحظتها على الحملة الانتخابية التي تقوم بها الأحزاب المغربية في هذه الأيام و التي يتقدمها أمناؤها ،،، الذين نزلوا إلى الشارع كمحاولة منهم للتقرب إلى مختلف الطبقات الشعبية المكونة للمجتمع المغربي.

و قالت المديرة التنفيذية للمركز الدولي للتنمية والتدريب وحلّ النزاعات في تدوينة على صفحتها بالفايسبوك، : بالامس واليوم والغد اكلوا المسمن والملاوي والبغرير والكرموس ديال الدرهم الواحد في الشارع ... ثم شربوا كوب ليمون ديال 5 دراهم في الاحياء الشعبية... ومن يد الفقراء التقطوا الاطعمة والمشروبات التقليدية بابتسامة "تسويقية" لا مثيل لها والتقطوا الصور التذكارية لمراحل تصوير المسلسل المغربي الاشهر لهذا الموسم "تبا" لتواضع السياسيين". 

و طرحت مروة في نفس المنشور تساؤلا مفاده من أين سيشترون فواكه مناسباتهم بقية السنة، و من أي مخبزة فرنسية سيشترون حلوياتهم لاستقبالاتهم، و من أي مقاهي أمريكية سيشترون عصائرهم الطبيعية.

و ختمت مروة تدوينتها قائلة : "باختصار العبرة هي في "عجرفتكم" وثرواتكم طوال العام وليس في "تواضعكم" وانتحال الشعبوية في اسبوع الانتخابات !" .

 

مجموع المشاهدات: 4606 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة