الرئيسية | سياسة | أفتاتي و زوجته يواجهان المتابعة القضائية بسبب حزب "البام"

أفتاتي و زوجته يواجهان المتابعة القضائية بسبب حزب "البام"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أفتاتي و زوجته يواجهان المتابعة القضائية بسبب حزب "البام"
 

أخبارنا المغربية 

توصلت "ميمونة" الزوجة الثانية لعبد العزيز أفتاتي، و وكيلة اللائحة النسائية لحزب العدالة والتنمية بوجدة، باستدعاء من الضابطة القضائية الولائية قصد الحضور إلى المصلحة المذكورة من أجل الاستماع إليها بخصوص الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من طرف حزب الأصالة والمعاصرة.

و وفق صحيفة الأخبار، فإن حزب البام يتهم زوجة أفتاتي بالتلفظ بكلام غير مسؤول، من خلال توجيه مجموعة من الاتهامات الخطيرة في حق وكيل لائحة حزب "الجرار"، وصلت إلى حد وصفه بـ«المافيوزي»، أثناء التجمع الخطابي الذي أقامه حزب العدالة والتنمية، مساء يوم السبت الماضي بوجدة، بحضور رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران. 

كما قررت النيابة العامة لحزب البام متابعة «عبد العزيز أفتاتي»، قضائيا بتهمة الإساءة لسمعة الحزب والتشويش على مسيرته، أثناء مهرجان خطابي أقيم  بالناظور، حيث لم يتردد الأخير في تصويب مدفعيته الثقيلة لقصف قياديي الأصالة والمعاصرة واتهامهم بالاعتماد على أموال المخدرات لتمويل الحملة الانتخابية.

مجموع المشاهدات: 4308 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدالمولى الجعافرة
متزمتون
أناس لا يعرفون سوى الالفاظ القبيحة .لا يكلفون أنفسهم عناء من أجل تكوين جمل وخطابات سياسية في الصميم . لقد كشفتم عن مستوركم .افتضح أمركم .استعدوا للرحيل .والله اتكلم بصفتي موظف بسيط ليس لدي الحد الادنى للاجور التي التي وعدنا بها بنكيران والمحددة في 3000 درهم.وزد على ذلك الكثير،...
مقبول مرفوض
-1
2015/09/03 - 06:55
2 | صالح
وآآاع هؤلاء الكفار لا يزالون يتزوجون باربع نساء تفوووا على جنس !!!! ... التعددية الزوجية في القرٱن خصصت للارامل اللواتي لهن ايتام الايات في الاصل في سورة النساء تتحدث عن الايتام والتعددية جاءت لحل هذه الاشكالية ! فقاموا بتعميمها على كل النساء بما فيهم القاصرات في بعد الاحيان !!!! فقط ليقولوا انها سنة النبي ليعللوا قبحهم ومخالفتهم لقران في حين تغاضوا عن الاية التي تقول ان النبي لا حرج في بعد الامور التي فرضت عليه وحده كالتعددية يعني فرضت عليه هو هو هو لا نحن جميعا ==> ((مَّا كَانَ عَلَى النَّبِيِّ مِنْ حَرَجٍ فِيمَا فَرَضَ اللَّهُ لَهُ سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَرًا مَّقْدُورًا))
مقبول مرفوض
-5
2015/09/03 - 07:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة