الرئيسية | سياسة | حصاد يلجم لسان أحزاب المعارضة وينفي مزاعم الخروقات

حصاد يلجم لسان أحزاب المعارضة وينفي مزاعم الخروقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصاد يلجم لسان أحزاب المعارضة وينفي مزاعم الخروقات
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

نفى وزير الداخلية محمد حصاد جملة وتفصيلا التصريحات التي خرج بها قادة الائتلاف المعارض والتي تحدثوا فيها صراحة عن اختلالات كبيرة طالت العملية الانتخابية.

واعتبر حصاد في بلاغ سمي صادر عن وزارته أن هذه الاستحقاقات مرت في جو من النزاهة والشفافية، مشيدا بالظروف العامة التي جرت فيها، "وذلك بفضل تظافر جميع الأطراف المعنية بتنظيم هذه العملية.

واعترف حصاد بوجود ما أسماها بعض المناوشات والأحداث المعزولة والتي لم تؤثر بالمرة على الظروف العامة التي مرت فيها الاستحقاقات الانتخابية .

للإشارة فإن أقطاب المعارضة شككت في نتيجة الانتخابات ليلة أمس مهددة بتقديم طعن سياسي ، كما اتهم شباط بنكيران باللعب في لوائح المسجلين في الانتخابات واستعمال العنف من أجل منع أنصاره من التصويت له في معقله فاس.

 

 

مجموع المشاهدات: 6517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | علال
الأخلاق الديمقراطية
اعتقد ان الاخلاق و الإيمان بالمباديء الديمقراطية تقتضي اولا و قبل كل شيء احترام ارادة الناخبين كيفما كانت النتائج. وباعتباري احد المصوتين على الإتحاد اﻹشتراكي باكادير اتمنى صادقا من قيادة الحزب ترسيخ هذأ التقليد و ذلك باﻹعتراف بالهزيمة و تهنئة الحزب الفائز ، كما يجب على المكتب السياسي عقد مؤتمراستثنائي لاختيار قيادة جديدة قادرة على ارجأع الحزب الى توهجه و اشعاع، و هذأ هو الديموقراطي المنتظر من السي ادريس
مقبول مرفوض
3
2015/09/05 - 09:45
2 | سعيد
لشكر و شباط ضربو تلفة لحزبين عريقين لهما تاريخهما في النضال، لذلك عليهما ان يفهما الرسالة و يسلما الامور لمن سيحسن تدبير شؤون الحزبين، و على مناضلي الحزبين التدخل قبل فوات الاوان.
مقبول مرفوض
3
2015/09/05 - 10:25
3 | abdou
chabat
سير اسي شباط قلب على شي بهايم او سرحهم حسن ليك.
مقبول مرفوض
4
2015/09/05 - 12:51
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة