الرئيسية | سياسة | العنصر يستنجد بحصاد لوقف زحف الحركة التصحيحية التي تهدد كرسيه

العنصر يستنجد بحصاد لوقف زحف الحركة التصحيحية التي تهدد كرسيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العنصر يستنجد بحصاد لوقف زحف الحركة التصحيحية التي تهدد كرسيه
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

 خرجت القيادة الحالية لحزب الحركة الشعبية عن صمتها بعد الزحف القوي الذي تواصله الحركة التصحيحية الثائرة على طريقة تدبير الأمور داخل حزب السنبلة والتي يقودها قياديون بارزون على رأسهم أوزين أحرضان نجل الزعيم التاريخي للحزب.

ففي بلاغ صادر عنها ، دعت الحركة الشعبية السلطات المحلية إلى عدم الترخيص بانعقاد أي مؤتمر باسم الحركة الشعبية في غياب طلب رسمي صادر عن الهيئات الشرعية للحزب.

البلاغ ذاته وصف الدعوة إلى عقد مؤتمر استثنائي من قبل الحركة التصحيحية ب" الحماقات والانحرافات الهجينة”، التي يقودها من وصفهم بـ 

 ”الشرذمة ” من أجل ” خلق مناخ من الارتباك وعدم الارتياح وسط المناضلين”. 

للإشارة فإن مجموعة من الوجوه الحركية البارزة عبرت عن رفضها لتحكم الثلاثي العنصر وأوزين والعسالي في كل صغيرة كبيرة داخل الحزب مما أثر بشكل كبير على نتائجه في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة.

مجموع المشاهدات: 3575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | abdou haraki
agadir
لقد سبق لي ان اشرت من هذا المنبر الاعلامي هو ان اكبر الخاسرين في حزب الحركة الشعبية هم مناضلو حزب الحركة الوطنية الشعبية منهم هذا العبد الضعيف لقد كنا مرتاحين في حزبنا السابق لكن بعد انضمامنا الى هذا الحزب تم تهميشنا لذا يجب تصحيح الوضع بالحركة التصحيحية . كان حزب الحركة غير ممثل في اكادير اذ ساهمنا في ابرازه لكن لم تعطى لنا اية اهمية بسبب استحواذ بعض الاشخاص على الحزب في المركز.
مقبول مرفوض
1
2015/10/08 - 10:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة