الرئيسية | سياسة | مخرج مقرب من البوليساريو يقف وراء الوقفة التضامنية مع ضحايا حادث منى بالسعودية !

مخرج مقرب من البوليساريو يقف وراء الوقفة التضامنية مع ضحايا حادث منى بالسعودية !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مخرج مقرب من البوليساريو يقف وراء الوقفة التضامنية مع ضحايا حادث منى بالسعودية ! مخرج مقرب من البوليساريو يقف وراء الوقفة التضامنية مع ضحايا حادث منى بالسعودية !
 

 أخبارنا المغربية ـ جواد الحاضي

نقلت صفحة "أش واقع" على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أن الذي كان يقف وراء الوقفة الاحتجاجية المنظمة تضامنا مع ضحايا حادث منى بالسعودية وتسببت في الاستعمال المفرط للعنف ضد مُواطنين مغاربة، هو المخرج السينمائي " المغربي " المقرب من "البوليساريو" نادر بوحموش ، المُستقر بالولايات المُتحدة الأمريكية.

وقد بدأ إسمه يُتداول بعد بروز فلمه أنا ومخزني أخرجه في الذكرى الثانية لحركة عشرين فبراير وشارك به في مُخيمات تندوف ولا يُخفي دعمه لما يُسميه بالشعب الصحراوي، و شارك أيضا في العديد من الندوات في دول مُختلفة بصفته مغربي يدعم إنفصال الأقاليم الجنوبية عن المغرب. 

.. عندما تريد أن تتحكم في مجتمع ما ، أول شيء وجب معرفته هو كيف يُفكر هذا الشعب ، لهذا اختار هؤلاء الشباب موضوع الحج لأنهم يعلمون مسبقا بأن أي مغربي سيتعاطف معهم , أما الأهداف الغير المعلنة فهي التأثير على علاقات المملكة بحليف إستراتيجي في ملف الصحراء عبر إستعمالكم كأداة من أجل الضغط على المملكة لتغير مواقفها من السعودية وتجييش الرأي العام ضدها ، تماما كما وقع مع فرنسا عندما حاولت نفس الأوساط خلق أزمة بين المغرب وهذه الأخيرة لأنها دائمة المساندة للمملكة بخصوص ملف االصحراء بشكل واضح في أروقة الأمم المتحدة. 

مجموع المشاهدات: 4472 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | moha
ساهل ماهل
شوف إذا كان الحق في كلامه فمرحبا والدي وقع في السعودية كان مهزلة ولاكن الذي يضر مغربنا الحبيب يجب أن يوضع في الائحة السوداء كالبلدان المتقدمة إرهابي ولا يدخل الوطن نحيد ليه الجواز المغربي هو الأن يضرب راسو في الكميرا الإخراج ساهل ماهل
مقبول مرفوض
1
2015/10/10 - 01:04
2 | بوسيف
يجب اسقاط الجنسية عن الخونة وعن من يحارب وطنه بالتآمر أو بالنهب أو بأى وسيلة اخرى تمس الوطن أو خزينته ,كان من كان,مدنيا أوعسكريا ,"شريفا" أو عاديا,وعلى العدالة والتنمية ان تشرع فى سن القوانيين ذات الصلة بالموضوع ,حتى تتقلص الديموغرافية ,لأن هذا البلد مع اﻷسف يعج بكل اﻷنماط البشرية , باستثناء الوطنيين ,فلم يعد لهم وجود.وقد انقرضت أجيالهم مع اﻷسف.
مقبول مرفوض
3
2015/10/10 - 01:20
3 | salah
Le piège
Ce traitre doit être dénué de la chère nationnalié Marocaine la police ne doit pas tomber dans le piège Le traitre doit exilé du maroc poit c'est tt.
مقبول مرفوض
0
2015/10/11 - 05:06
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة