الرئيسية | سياسة | انسحاب النقيب أوعمو من التنافس على رئاسة مجلس المستشارين بعد عدم التزام الحركة الشعبية بالاتفاق المسبق

انسحاب النقيب أوعمو من التنافس على رئاسة مجلس المستشارين بعد عدم التزام الحركة الشعبية بالاتفاق المسبق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انسحاب النقيب أوعمو من التنافس على رئاسة مجلس المستشارين بعد عدم التزام الحركة الشعبية بالاتفاق المسبق انسحاب النقيب أوعمو من التنافس على رئاسة مجلس المستشارين بعد عدم التزام الحركة الشعبية بالاتفاق المسبق
 

أخبارنا المغربية 

انسحب  النقيب عبد اللطيف أوعمو ، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية، من التنافس على رئاسة مجلس المستشارين بعد عدم التزام الحركة الشعبية بالاتفاق المسبق.

و قال نبيل بنعبد الله، الامين لحزب التقدم والاشتراكية، على صفحته الرسمية بالفيسبوك ، أن حزبه قرر سحب ترشيح مرشح الأغلبية لرئاسة مجلس المستشارين بالنظر لعدم التزام مستشاري الحركة الشعبية بالتصويت لصالحه.

و بعد انسحاب  مرشح الأغلبية النقيب أوعمو ستبقى المنافسة بين قطبي المعارضة حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة.

مجموع المشاهدات: 3697 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | HASSAN
تمثيلية ومسرحية محكمة لترك الساحة فارغة امام حزب الاستغلال ولبام لارضاء الخواطر وععطيني نعطيك على حساب الشعب المسكين الذي يتحكم فيه عن بعد بالريموت يصوت لاسقاط الفساذ والحكومة المنتخبة تزكيه وتمنحه المناصب. وفي الاخير من سياخد منصصب رئيس المجلس هو عبد الصمد قيوح الذي لم تصوت له ساكنة هوارة لاسباب يعرفها الكل.
مقبول مرفوض
1
2015/10/13 - 12:55
2 | فاسي
عايقين بيكم
بانسحاب احد اكبر المناضلين الذي رفضت شردمة الحركة التصويت عليه تبين بالشكل القاطع مستوى اختراق المتحكمين في البام للاحزاب وظهرت الكراكيزالسياسية المغربية التي ستنزل في الانتخابات البرلمانية المقبلة واصبح من ضرورة الاشياء الحسم في التصويت ضد هؤلاء الكراكيز واحزابهم القصبية.
مقبول مرفوض
0
2015/10/14 - 03:57
3 | hamid marrakesh
pouvoir magique
خيانة الآحرار والحركة الشعبية للإتفاق على التحالف الآغلبية بعثرالآوراق وكسرالقوة ومكن حزب pam للوصول إلى مبتغاه آي حصد مقاعد الرئاسات والوقوف آمام إرادة الشعب الذي يعبرعن عدم رضاه لما حصل في الإنتخابات، آهذه الدمقراطية؟ حزب لا يطيقه الآكثرية من المغاربة طرد من الباب ودخل علينا من النافدة وهي عملية مدبرة بقدرة قادر ومن هو؟ كلنا نعرفه الرجل الخفي الذي آسقطته حركة 20 فبراير. نسآل الله آن يبعده عنا لآنه لايخافه ولايرحمنا. وإنه العقل المذبرلهذا الحزب المشبوه الذي ترعرع فوق رؤوسنا بغير موافقتنا وفي ظرف زمني لا يتعدى عقد واحد. كيف دارلها؟
مقبول مرفوض
0
2015/10/14 - 04:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة