الرئيسية | سياسة | بالفيديو: الملك يوقظ بنكيران مع 6 صباحا ليوبخه على تقاعسه في التعامل مع إحتجاجات طنجة

بالفيديو: الملك يوقظ بنكيران مع 6 صباحا ليوبخه على تقاعسه في التعامل مع إحتجاجات طنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الملك يوقظ بنكيران مع 6 صباحا ليوبخه على تقاعسه في التعامل مع إحتجاجات طنجة
 

أخبارنا المغربية    

كشف عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة عن جزء من تفاصيل اتصال الملك محمد السادس به حول الاحتجاجات التي عرفتها مدينة طنجة ضد شركة “أمانديس”.
وقال بنكيران الذي كان يتحدث اليوم في الجلسة الشهرية لمجلس النواب ردا على تعقيبات فرق الأحزاب السياسية “لا تتصوروا لا تتصوروا أن الدولة نائمة ولا تقوم بواجبها في موضوع التدبير المفوض، فقد أيقظني الملك على الساعة السادسة صباحا وآخذني على عدم القيام باللازم”.

مجموع المشاهدات: 9073 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | smi
علام
هذا اعتراف منك اسي بانك مخدامش.
مقبول مرفوض
2
2015/11/17 - 11:34
2 | عابر سبيل
وشهد شاهد من أهلها
عجبا، رئيس الحكومة يعترف و يشهد على نفسه و أن الدولة لا تقوم بواجبها. فمن أنت يا سيادة الوزير؟ ألست رئيس الدولة؟ فماذا نقول؟ "أنت معلم ما نرضى نتكلم" الله الله يا وطني. نسألك اللهم السلامة و الأمن و نعوذ بك من شر الفتن.
مقبول مرفوض
0
2015/11/17 - 11:41
3 | المغربي النديم
عجبا
إذن يبقى سؤال واحد وجب على السيد بنكيران الإجابة عليه: إذن أشنو هو النفع ديالك ولاش تصلاح فهاد البلاد، وكيفاش بغيتينا نعولوا عليك كرئيس حكومة وانت ناعس حتى عيط عليك الملك و"فيقك" من أحلام اليقظة؟ أش كنتي كتدير بغيت غير نعرف فالعديد من المحطات الحاسمة حتى يتاصل بك الملك عاد كتنوض بحال شي مجدوب كتقلب على اشنو طاري لأنك أصلا ماعارفش اشنو كيطرا فهاد البلاد حتى كيجيك الخبارمن جهة أخرى؟؟ خلاتها ججدتي الله يرحمها: واش نندب هاكا ولا هاكا" وخلاوها خوتنا المصريين: "جات الحزينة تفرح مالقاتلاهاش مطرح".
مقبول مرفوض
1
2015/11/17 - 11:46
4 | محمد ناجي
ثورة الشعب ستظل قائمة ضد الفساد
تصريح رئيس الحكومة بأن الشركة راجعت حوالي عشرين ألف فاتورة، يعني بصريح العبارة أن احتجاجات المواطنين كانت على صواب، وأن الشركة كانت تريد سرقة أموال المواطنين المستضعفين لو لم يتحركوا ولو لم يقوموا بتلك الاحتجاجات الصاخبة. أين الدولة إذن؟ وأين هي المراقبة؟ لماذا لم تقم الدولة بواجبها في مراقبة أعمال شركة أمانديس ومنعها من سرقة جيوب المواطنين قبل أن يثور المواطنون، لماذا لم تلزمها بالأسعار المعقولة والسليمة قبل أن يقوم المواطنون بالاحتجاجات التي أساءت لأوضاع المغرب وسمعته، وذهب ضحيتها عدد من المواطنين ظلما وعدوانا في ملفات قضائية غير منصفة. الدولة لا تتحرك إلا إذا هاج البحر في وجهها وخشيت أن يغرقها. الدولة لا تتحرك إلا إذا ثار بركان الغضب في وجهها وخشيت أن يحرقها.. وسيظل المغرب ثائرا في وجه كل ظلم وتعسف إلى أن ينال حقوقه في كل مجال بدءا من العدالة إلى أمانديس.. وأما الحكومة والأحزاب فهم مشغولون بسباقاتهم المجنونة نحو كراسي البرلمان ومجلس المستشارين ورئاسة الجماعات وصولا إلى الكراسي الحكومية .. فلا ربحت تجارتكم .
مقبول مرفوض
2
2015/11/17 - 12:26
5 | marocaine
vive notre roi
kasak tahcham katqoulha b wajhak hmar a baz kasak hta ynarzouk ad takdam baraka f sidna wi alah ynasro lina wi kholasat lqawl kanay ri malikna alah yhafdo lina ama chi lakhor ila mazbalat tarikh
مقبول مرفوض
0
2015/11/17 - 01:06
6 | opinion
honte
toujours on doit attendre le roi pour régler nos problèmes c'est adire que on a pas besoin de ce gouvernement bnaks mnha
مقبول مرفوض
2
2015/11/18 - 03:39
7 | Bido
Iwa khdamna lblad bakri hada howa le chef du gouvernement ola blach darbha bnaassa maa rasso
مقبول مرفوض
0
2015/11/19 - 02:38
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة