الرئيسية | سياسة | الوفا: بنكيران اتصل بي مع السابعة صباحا ليسأل عن أسعار المحروقات اليوم

الوفا: بنكيران اتصل بي مع السابعة صباحا ليسأل عن أسعار المحروقات اليوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوفا: بنكيران اتصل بي مع السابعة صباحا ليسأل عن أسعار المحروقات اليوم
 

أخبارنا المغربية 

قال محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إن "اليوم هو أول يوم في تحرير المحروقات، وهو يوم استطعنا من خلاله نزع كابوس كان معلقا على الدولة"، مضيفا أن "هناك تخوف طبيعي من برنامج التحرير، ولذا رئيس الحكومة اتصل بي مع السابعة والنصف صباحا ليسأل عن أسعار المحروقات اليوم".

وأكد الوفا في معرض رده على أسئلة البرلمانيين اليوم الثلاثاء بمجلس النواب، أن "الحكومة بكل أجهزتها تعمل وقد أخذت بكل الاحتياطات لأجل تزويد السوق الوطنية بالمحروقات، وأنها لن تسمح لأي أحد باستغلال مسألة التحرير للتأثير على القدرة الشرائية للمواطنين أو تهديد الاستثمار".

وتابع الوفا، "يستحيل ان نسمح بالتلاعب باقتصاد البلاد، لأن هذا الموضوع مهم لإنتاج الماء والكهرباء، والحكومة تتابع الأمر عن كثب، ولذا فالمواكبة متوفرة، لأننا منذ أزيد من عام ونصف ونحن في حرب، اليوم الثمن معلن للجميع، وبإمكان الزبناء أن يروه معلقا في كل محطات بيع الوقود"، ونبه في ذات السياق إلى أن "الاحتياطات من المواد البترولية متوفرة وتغطي مددا مهمة، فلا داعي للتشويش على البلد، يقول الوفا.

مجموع المشاهدات: 4669 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | driss sallam
Mr Wafa il rit tout le temps sur n importe quoi. je me demande est ce c'est un ministre responsable ou juste un animateur ou un.hlawki à jamah lafna..cet.x. Homme il est jamais sérieux. il fait rire les ministres. ..mr wafa il a la maladie de rire
مقبول مرفوض
-2
2015/12/01 - 04:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة