الرئيسية | سياسة | بالفيديو : تفاصيل مثيرة يكشفها تسجيل صوتي منسوب لنجل البرلماني إدريس الراضي

بالفيديو : تفاصيل مثيرة يكشفها تسجيل صوتي منسوب لنجل البرلماني إدريس الراضي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : تفاصيل مثيرة يكشفها تسجيل صوتي منسوب لنجل البرلماني إدريس الراضي بالفيديو : تفاصيل مثيرة يكشفها تسجيل صوتي منسوب لنجل البرلماني إدريس الراضي
 

أخبارنا المغربية :

جرى يوم أمس الخميس ، تسريب مكالمة هاتفية على موقع اليوتوب، منسوبة إلى النائب البرلماني، ياسين الراضي، ابن عضو مجلس المستشارين و  القيادي بحزب الإتحاد الدستوري، إدريس الراضي، و هو يتودد لأحد المستشارين للإلتحاق به للفوز برئاسة المجلس البلدي لمدينة سيدي سليمان.

و حذر الراضي في هذه المكالمة المستشار من التحالف مع حزبي التقدم و الاشتراكية و الحركة الشعبية :"راه عندك العدالة والتنمية ونتوما .. أما دوك البي بي إس والحركة الشعبية راه كولهوم ولاد الحرام والله حتى يدورو عليكوم" .

يذكر أن ياسين الراضي الذي يعد أصغر برلماني في المغرب فشل في ترأس مجلس سيدي سليمان أمام صلابة التكثل المحلي بقيادة هشام الحمداني .

ياسين الراضي في تصريح سابق 


مجموع المشاهدات: 9125 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Mansour Essaïh
نموذج لا يشرف الدمقراطية في بلادنا
<< ولا تُطِعْ كل حلاَّ فٍ، مهين، هماز، مشاء بنميم، مناع للخير، معتد أثيم، عتل بعد ذلك زنيم>>. صدق الله العظيم. هذه الآية الكريمة تنطبق تماما على صاحبنا و على كل ما صدر منه في حق الآخرين. أتمنى أن محاوره لم يطع الحلاف، المهين، الهماز، المشاء بالنميمة، المناع للخير، المعتدي، الأثيم،العتل، الزنيم. سبحانك اللهم تعلم ما في السماوات و ما في الأرض و ما في الصدور و ما أوتينا من علمك إلا ما يقل عن مقدار ذرة. اللهم احفظ بلادنا من السياسويين و السماسرة و الخبثاء والماكرين.
مقبول مرفوض
7
2016/02/05 - 04:52
2 | moha
Alberlamaniyene coullouhoume samassera ca samassera alaghname walbighale walhamire hadari minhoume
مقبول مرفوض
1
2016/02/05 - 06:06
3 | حليم
التسول السياسي
وانا انصت لهذه المكالمة الهاتفية اشفقت على الشاب ياسين الراضي ، و تساءلت باستغراب ا لهذه الدرجة اللعبة السياسية تذل السياسيين؟ . ياسين الراضي هو نجل ادريس الراضي الاقطاعي الكبير الذي يملك الاراضي و الممتلكات التي لا تحصى ولا تعد ورث البلية السياسية من ابيه ، هذه البلية هي التي ارغمته على استجداء مستشارا جماعيا بطريقة اقرب الى التسول من اجل الوقوف في صفه للضفر برءاسة البلدية لسيدي سليمان . انضروا الى حكمة الله الاثرياء يتسولون بطريقة مذلة.
مقبول مرفوض
6
2016/02/05 - 06:31
4 | ثورية
الظلم
نحن ورثة من اولاد احميد قيادة بومعيز سيدي سليمان نحن مظلومين وظالم هو زبونية والمحسوبية سيدي عندما تقول لظالم ساذهب الى المحكمة لاخذ حقي منك ويقول لك واش انت هي الاولا و لا تالية و سيري فينما بغيتي و لعندو شكارة و راضي هو الكل في الكل وفعلا كلامه صحيح المظلوم يبقى مظلوم والظالم يبقى هو المنتصر و الاقوى. انا لن انسى عندما قال لي المحامي و في مكتبه ان خصمكم رجل معروف سيرو ادعيوه الله وقلت له كيف انت محامي وتدافع عني وتقول هذا الكلام وانت طلعت علا الوثائق وتعرف باننا مظلومين . اسيدي راحنا ماشي في الغابة وانا بنت فلاح ويقول المثل ان موت علا بلادي او علا اولادي . عاش الملك وعاش الملك الله يخليه لينا يا ربي
مقبول مرفوض
1
2016/02/06 - 07:13
5 | عيسى
متاسف
لك وصية ادا كنت تتنازع عن عقار وفي ملكيتك لابد ان تتحرى عن شخص الذي يترامى عن ارضك قبلة ان تتوجه الى المحكمة لو كان من احزاب او اصدقاء راضي او او او لن تذهب الى المحكمة لانك ستضيع وقتك و نقوذك وفي الاخير ستذهب الى دكتور النفسي او الى المستشفى الامراض العقلية.كما فعلوا مع زوجتي .. ان قانون وظلم قاضي بمحكمة سيدي سليمان هو سبب في مرض زوجتي . لو كان هذا القاضي عنده ضمير ويحكم بالحق ويعرف بينه وبين الله انا اعرف جمعية ما تقيش اولادي واين هي جمعية ما تقيش بلادي اين هي حقوق الانسان و ديوان المظام و وزير العدل اسيدي راه حنا مظلومين اقسم بالله العلي العظيم لو كنت اعرف انني ظالم لم اتكلم بهذا الاسلوب .عاش الملك لعزيز علينا والله ينصرو وطول في عمره .
مقبول مرفوض
1
2016/02/07 - 09:19
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة