الرئيسية | سياسة | تشيكيطو لـ "حصاد " : لا مجال لخلط الأوراق و لابد من محاسبة المسؤولين الحقيقيين في ملف " الزفت المغشوش "

تشيكيطو لـ "حصاد " : لا مجال لخلط الأوراق و لابد من محاسبة المسؤولين الحقيقيين في ملف " الزفت المغشوش "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشيكيطو لـ "حصاد " : لا مجال لخلط الأوراق و لابد من محاسبة المسؤولين الحقيقيين في ملف " الزفت المغشوش "
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

في سياق ردود الأفعال القوية التي أعقبت حادث اعتقال الشاب عبد الرحمان المكراوي أو فاضح الفساد بجماعة السحيم ضاحية آسفي كما يحلو للبعض تسميته ، وجه النائب البرلماني الشاب السيد عادل تشيكيطو عن الفريق الاستقلالي للوحدة و التعادلية سؤالا كتابيا مستعجلا إلى السيد وزير الداخلية ، طالب من خلاله هذا الأخير بضرورة فتح تحقيق سريع في ملف الغش الذي طريق " المسوس " بالجماعة المذكورة سلفا .

و أكد تشيكيطو أن فريقه تابع كل تفاصيل هذا الحادث و ما خلفه من ردود أفعال قوية ، غير إن اعتقال الشاب عبد الرحمان لا علاقة له بمضمون الشريط الذي توبع من اجل ، مشددا على ان هناك جهات عملت على خلط وقائع هذا الملف بهدف تني الرأي العام عن الموضوع الأساسي الذي طرحه عبد الرحمان من خلال شريطه الذي جرى تداوله على نطاق واسع .

لأجل كل ذلك ، فقد طالب النائب الاستقلالي السيد وزير الداخلية بضرورة فتح تحقيق سريع في الموضوع ، مستغربا في ذات الأوان كيف تسنى للمصالح المتداخلة في هذا القطاع منح رخصة التسليم للمقاول الذي اشرف على انجاز هذه الطريقة " المغشوشة " خلال ولاية المجلس الجماعي السابق ، مؤكدا على تضامن فريق اللامشروط مع الشاب عبد الرحمان الذي أصبح رمزا يفتخر به كل المغاربة . 

 

مجموع المشاهدات: 5401 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مواطن
هذا هو الكلام الذي نريد ان نسمعه،ونزيد ومحاكمة المستشار،الغشاش اخلص من جيبو،وتعويض مادي لعبد الرحمان
مقبول مرفوض
5
2016/02/09 - 06:47
2 | عبد الله
راه تما فين كاين الاشكال فهاذ البلاد العوجة.المسؤول ديما فوق القانون كايغش وما كايتحاسبش حيث عندو سلطة وجاه ونفوذ.اوزين بعد فضيحة الملعب تم تجميد نشاطه واعفاءه بين ماينسى الشعب ونغاتلقاوه فمنصب اكبر وديك لفلوس لي تحركات تما نخلصوها حنا.
مقبول مرفوض
3
2016/02/09 - 09:32
3 | حليم
تحية للسيد البرلماني تشيكيطو.
الخطوة التي اقدم عليها السيد الناءب البرلماني هي خطوة محمودة و مشكور عليها و على كل برلماني او مستشار ان يقوم بهكذا خطوات من اجل توضيح الحقيقة للراي العام و بالتالي تحديد المسؤوليات و ربطها بالمحاسبة.
مقبول مرفوض
5
2016/02/09 - 06:09
4 | مواطنة
الغش
هدا كلام في الصميم تشكر عليه السي الناءب البرلماني وخفنا غدا تكون رئيس الحكومة وتقول لنا عفى الله عما سلف بغيناك تبقى جنب المواطن البسيط ومحاسبة العفاريت ماتبدلش الى الامام يا شباب
مقبول مرفوض
0
2016/02/11 - 12:57
5 | توفيق
متاسف
سيدي لماذا أمر القاضي باعتقاله وماهي التهمة الموجهة اليه لكي يثم اعتقاله وماهي السلطة التي حررت المحضر.. يتبين لي كل شيئ هنا واضح . سيدي نريد منكم وبكل نزاهة أن يتم تحقيق مع كل متلاعبين والغشاشين . ونحن مع الحق واشكر جميع المحامين الذين وقفوا بجانب هذا البطل وجميع الاخوان الفايسبوك والله المعين...
مقبول مرفوض
0
2016/02/11 - 02:32
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة