الرئيسية | سياسة | البيجيدي يتهم البام بفبركة ملف الصديقي

البيجيدي يتهم البام بفبركة ملف الصديقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البيجيدي يتهم البام بفبركة ملف الصديقي
 

أخبارنا المغربية 

اتخدت قضية عمدة الرباط محمد الصديقي أبعادا جديدة حيث أضحت وقودا يغذي الشرخ الحاصل بين حزبي العدالة و التنمية و الأصالة و المعاصرة.

و اتهمت الأمانة العامة لحزب البيجيدي ، حزب البام، بـ"التورط الواضح في افتعال القضية معبرا عن استهجانه لأساليب الوشاية والتحريض التي أصبحت تلجأ إليها قيادة الحزب التحكمي في الآونة الأخيرة حسب ما جاء في بيان صادر عن الأمانة العامة.

و تابع البيان أن حزب بنكيران مقتنع بتدخل أيادي الحزب المذكور في فبركة الملف، مما ليس جديدا في ممارسات التحكم، وهو ما يعبر عجز معارضة الحزب التحكمي عن القيام بدور المعارضة البناءة، ولجوئها إلى أساليب الوشاية والتحريض واستخدام وتسريب معطيات شخصية تم الوصول إليها بطريقة مشبوهة.

مجموع المشاهدات: 2744 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | غيورعلى الوطن
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا.
ليس هناك نار بدون دخان النصب والاحتيال والتلاعب بالمال العام و الاغتناء الفاحش على ظهر الشعب وشراء الذمم للوصول الى المناصب السامية والتزوير في الوثائق والحسابات المالية والتحايل على المؤسسات للحصول على تعويض سمين وهذا ما فعله صاحبنا حسب مانشر من خبر وبالتالي الحصول على منصب عمدة لاستكمال مشروع النهب والاختلاس .بالله عليكم ارحموا هذا الوطن ولتكن في قلوبكم ذرة من الوطنية و اتقوا الله في انفسكم اولا وفي هذا الشعب الصبور.
مقبول مرفوض
1
2016/04/30 - 12:00
2 |
Lblad bghate liykhdamha blma39ol obkol tafani wa ikhlass...machi bnadam ma9ad hta itlach ogalik bgha i9ad wi slah l3assima...khas ch wahd ikon jeune o9ad 3la lkhadma....rah kayn 100000000000.....libghaw ikhadmo blma39ol oghir bnass khalssa omal9awch mssakin .....
مقبول مرفوض
1
2016/05/01 - 04:31
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة