الرئيسية | سياسة | الوضع الصحي المتدهور لزعيم البوليساريو يمنعه من حضور اجتماع لقيادة الجبهة الانفصالية

الوضع الصحي المتدهور لزعيم البوليساريو يمنعه من حضور اجتماع لقيادة الجبهة الانفصالية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوضع الصحي المتدهور لزعيم البوليساريو يمنعه من حضور اجتماع لقيادة الجبهة الانفصالية الوضع الصحي المتدهور لزعيم البوليساريو يمنعه من حضور اجتماع لقيادة الجبهة الانفصالية
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة 

عقدت قيادة جبهة البوليساريو الانفصالية اجتماعها في ظل غياب زعيمها، عبد العزيز المراكشي، الذي اشتد مرضه، حسب مصادر انفصالية، أفادت أن الاجتماع خصص لمناقشة الوضع العسكري للجبهة في ظل التطورات الاخيرة،  و عودة الجبهة إلى التلويح بخيار حمل السلاح ضد المغرب.

و أفادت مصادر وفق ما أوردته يومية المساء في عدد الإثنين، أن الوضع الصحي للمراكشي الغائب عن الإجتماع الذي عقده المكتب الدائم للجبهة ، بات متدهورا، فيما خلفه على رأس الإجتماع القيادي عبد القادر الطالب والذي تسميه الجبهة وزيرا أولا.

و خصص الإجتماع لمناقشة الوضع العسكري للجبهة في ظل التطورات الأخيرة، والتهديدات المتواصلة من الجبهة للعودة إلى حمل السلاح ضد المغرب، من أجل الضغط على المنتظم الدولي والدول الكبرى المهتمة بالنزاع.

مجموع المشاهدات: 5548 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن مغربي
لازم الرد
ونطلقو عليهم غير الجمهور ديال الرجاء والوداد يهربون الى الخارج جوج قيوش غادى يغلبو 40 مليون نسمة
مقبول مرفوض
2
2016/05/29 - 05:46
2 | sahraoui pur
tamasaka gharek bigharek
dite a OBAMA de vous libérer du GUANTANAMO du Sud de l'algerie .il y'a un proverbe qui dit (thazmet guer3a bel feguouss wghaw ykat3o wad.dahoum bejouj.) wahed mechloul lakhor cancéreux . Allah yestar wsafi. choufo Dak wjah tobba dial le3mamra.hta houwa 3andou maygoul fel karahiya wel hekd awela Dak kobbani dial chellal hram wach kayfkah chi haja ghi bghal bla srema .
مقبول مرفوض
1
2016/05/30 - 01:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة