الرئيسية | سياسة | شباط يعفي قياديا بحزب الميزان بعد اتهامه له ببيع التزكيات

شباط يعفي قياديا بحزب الميزان بعد اتهامه له ببيع التزكيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباط يعفي قياديا بحزب الميزان بعد اتهامه له ببيع التزكيات
 

أخبارنا المغربية 

قام حميد شباط  بتجميد عضوية القيادي محمد سعود من حزب الاستقلال ، بعد اتهام هذا الأخير للأمين العام للحزب بالمتاجرة في التزكيات.

و كشف بلاغ صادر عن الحزب، أن تجميد عضوية سعود جاءت طبقا لمقتضيات الفصل 11 من النظام الأساسي لحزب الاستقلال، واستنادا إلى المادتين 106 و108من النظام الداخلي للحزب، بسبب ما أقدم عليه من إساءة للحزب ومؤسساته.

و تابع البلاغ أن المعني بالأمر لم تعد له أية علاقة بأجهزة الحزب إلى حين صدور القرار النهائي في شأنه من طرف الجهاز المختص.

مجموع المشاهدات: 4596 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حميدات سعيد
الفساد
هذه عملية يستعملها عادة أغلب زعماء الأحزاب وخصوصا الإدارية منها وبتواطؤ وصمت أصحاب الحال لان مخابراتهم تعرف كل شيء عن المرشحين حيث يكونون ملفات فساد عنهم ليسهل السيطرة عليهم ويطبقون الأجندة المفروضة عليهم
مقبول مرفوض
1
2016/08/24 - 06:44
2 | عابر سبيل
إذا كان اﻷمين العام يبيع التزكيات فإن رئيس حزب سيتفاوض مع نظيره في حزب آخر على كراء فرع لحزبه بإحدى المدن / المقر بمسؤوليه !!! / وذلك لفترة اﻹستحقاقات المقبلة.
مقبول مرفوض
0
2016/08/24 - 07:04
3 | حسن
الديمقراطية الزعيم
هذه هي ديمقراطية الأحزاب عندنا في المغرب. لا تنتقد قرارات الزعيم و كأنها قرآن مقدس لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه و الويل لمن تجرأ بمعنى "اللي دوا يرعف" أي بعبارة أخرى " اللي زغب عليه الله و كالوه عظامو يتهرس ليه النيف". إلا أنه ولله الحمد فقد سلط الله على هؤلاء الزعماء جهاز من طينة بوعو لن يجرأ عليه أحد من هؤلاء الزعماء حيث يصبحون أمامه زعماء البطيخ و الويل لمن ململ قناننفو. هذا الجهاز إسمه الداخليــــــــــة و بالتالي يكون الله سبحانه قد ساوى بين هؤلاء الزعماء الكارطونيون و مزعوميهم من المستضعفين في تجرع مرارة الذل و المهانة
مقبول مرفوض
1
2016/08/24 - 07:10
4 | مواطن
العدل والو
مثلا شراء ااتزكية ب 300مليون يعني ان فاز سيتفاوض سرا مع المقاولين حول المشاريع لاسترجاعها وهذا يعني ان المقاول سيغش في الجودة وهذا يعني انجراف الجسر في اول فيضان وهذا يعني استمرار معاناة المصوتين!!!
مقبول مرفوض
1
2016/08/24 - 08:03
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة